وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشراوي تنفي لمعا خروج تصريحات من التنفيذية طالبت بقطع رواتب غزة

نشر بتاريخ: 07/07/2012 ( آخر تحديث: 07/07/2012 الساعة: 19:33 )
بيت لحم -معا- نفت الدكتور حنان عشراوي، عضو اللجنة التنفيذية خروج تصريحات من احد اعضاء التنفيذية خلال اجتماعهم مع الرئيس عباس يطالب بقطع رواتب موظفي قطاع غزة.

وقالت في تصريح خاص لوكالة "معا" لم يصدر اي تصريح من الاعضاء الرسميين في اللجنة التنفيذية بخصوص قطع رواتب موظفي قطاع غزة، مؤكدة انه لم يجري حتى مناقشة رواتب موظفي القطاع، وانما كان هناك نقاش عام حول الوضع المالي للسلطة الفلسطينية وكيفية الحصول على الاستحقاقات المادية .

وفيما يخص قضية اغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات قالت عشراوي، ان اللجنة التنفيذية وبقرار من الرئيس ستتعاون مع لجنة التحقيق في اغتيال عرفات من اجل الوصول الى الحقيقية ومن يقف وراء هذه القضية وتقديمهم للعدالة، مؤكدة على ان هذه قضية هامة وتمثل زعيم ورئيس للشعب الفلسطيني جميعا.

وفيما يخص قرار حماس وقف عمل لجنة الانتخابات في غزة، قالت عشراوي ان هذا القرار مؤسف ، وليس هناك سببا لتعطيل المصالحة او تأجيل عمل لجنة الانتخابات في غزة، مناشدة حماس بالعدول عن القرار .

وقالت عشراوي : ان حركة حماس تنظيم فلسطيني ويجب ان يكون ولائها فلسطينيا ويهمها مصلحة الشعب الفلسطيني ، مضيفة ان البوصلة دائما لكل الحركات والفصائل الفلسطينية يجب ان تكون للمصلحة الفلسطينية وليس لجهات او اجندات خارجية، مؤكدة على ان المصلحة الفلسطينية تقتضي اتمام المصالحة واجراء انتخابات نزيهة .