وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الدولية للمترجمين واللغويين العرب تكرم الشاعر الفلسطيني لطفي زغلول

نشر بتاريخ: 16/01/2007 ( آخر تحديث: 16/01/2007 الساعة: 12:10 )
نابلس- معا- في إطار تكريمها السنوي للعلماء والأعلام والمبدعين العرب في ميادين اللغة والفكر والثقافة تضمنت قائمة تكريمها للعام 2007 ألشاعر والكاتب الفلسطيني لطفي زغلول من بين مائة وعشرين مرشحا من الوطن العربي.

ومما جاء في أدبيات شهادة تكريمها له:" تهدي الجمعية الدولية للمترجمين واللغويين العرب أطيب تحياتها لكم، وتتشرف بمنحكم هذه الشهادة تعبيرا عن اعتزازها بانجازاتكم البارزة في مجال تخصصكم، وتقديرها العميق لإسهاماتكم المتميزة في ميادين اللغة والفكر والثقافة, وتثمينا لعطائكم المبدع والخلاق الذي استحق مكانته المرموقة في التراث الحضاري والإنساني، وكان له عظيم الأثر في دعم وتعزيز مسيرة النهوض والتقدم والارتقاء لهذه الأمة".

كما جاء في هذه الادبيات إن تكريم الجمعية للأعلام النابهين من أبناء هذه الأمة هو إعلاء لقيم الأصالة والإنتماء، وإبراز للقدوة والمثال، وتجسيد للمبادىء التي تأسست عليها الجمعية وما زالت تسترشد بها وتستضيء بهديها, مع أطيب الأمنيات لشخصكم الكريم بدوام التوفيق والعزة والتقدم.

وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تكرم فيها الجمعية الدولية للمترجمين واللغويين العرب لفيفا بارزا من العلماء والأدباء والشعراء والكتاب والاعلاميين من شتى أرجاء الوطن العربي الكبير, وقد خصت بالتكريم مجموعة من الأدباء والأعلام الفلسطينيين في مجالات شتى.