وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مناقشة مسودة النظام الاساسي لاتحاد الجمعيات الخيرية في سلفيت

نشر بتاريخ: 08/07/2012 ( آخر تحديث: 08/07/2012 الساعة: 11:01 )
سلفيت- معا- عقدت دائرة الشؤون العامة في محافظة سلفيت اجتماعا لمناقشة مسودة النظام الاساسي لتشكيل اتحاد الجمعيات الخيرية بالمحافظة واجراء التعديلات اللازمة عليه، بحضور مديرة الدائرة ريم زيدان ومديرة الشؤون العامة في مديرية الداخلية انعام بوزيه وعدد من رؤساء واعضاء الجمعيات الفاعلة التي قدمت موافقتها على الانضمام للاتحاد بموافقة هيئاتها العامة.

في بداية الاجتماع رحبت زيدان بالحضور ونقلت لهم تحيات محافظ سلفيت عصام ابو بكر ، ومدى اهتمامه بتشكيل الاتحاد في المحافظة ، مؤكدة على اهمية الانضمام لاتحاد الجمعيات الخيرية لما لذلك من فوائد تعود على الجمعيات الاعضاء والمساهمة كذلك في مأسسة عملها.

بدورها اشارت بوزية الى ضرورة وجود اتحاد للجمعيات في المحافظة لتجميع وتوحيد الجهود ولتقديم افضل الخدمات للجمهور، مشددة على ضرورة ادراج مسودات تحدد العلاقة بين الاتحاد والجمعيات الاعضاء وشروط الانضمام .

وخلال الاجتماع تم تشكيل لجنة تأسيسية لمناقشة المسودة وتحديد نقاط القوة والضعف فيها ، وجرى الاتفاق على ان يكون الاثنين القادم اخر يوم لاستقبال موافقات الهيئات العامة بالجمعيات الاخرى التي لم تقدم طلباتها للانضمام الى الاتحاد المعلن عنه، وان يتم البدء بتحضير كافة المسوغات القانونية والاجراءات اللازمة لتفعيل العمل بالاتحاد والاعلان عنه بشكل رسمي.