وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصحة : مجمع ناصر الطبي يستقبل وفود محلية

نشر بتاريخ: 08/07/2012 ( آخر تحديث: 08/07/2012 الساعة: 14:57 )
نابلس- معا- استقبلت إدارة مجمع ناصر الطبي وفداً من منتدي الممرض الفلسطيني ضم الحكيم عطا الجزار والحكيم سالم شراب والحكيم زيارة ابو طعيمة والحكيم عادل ابو دقة.، حيث كان في استقبالهم د. يوسف ابو الريش مدير عام المجمع.

وتأتي الزيارة ضمن شعار المحبة والمودة التي رفعته المنتدى، إلى جانب جملة من الأنشطة والفعاليات التي ينظمها المنتدى وذلك للتواصل الحثيث مع فريق التمريض داخل المجمع ولحل الإشكاليات التي يواجهونها.

وفي نهاية الزيارة، شكرت إدارة المجمع الوفد الزائر علي هذه الزيارة داعيا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة ورفعة المجتمع والارتقاء به.

وقدّم الوفد لإدارة المجمع الهدايا والدروع ولرؤساء أقسام التمريض الهدايا القيمة تقديراً لجهودهم العظيمة.

وفي ذات السياق، قام وفد من مشرفي المخيمات الصيفية في منطقة البلد وعدد من الطلبة بزيارة مجمع ناصر الطبي ضمن فعاليات المخيمات الصيفية لهذا العام والتي تشرف عليها مساجد محافظة خان يونس وسميت "سنحيا كراما "حيث رافق الوفد مندوب العلاقات العامة بالمجمع وشملت الزيارة المرضي في أقسام المجمع ومنها " قسم الكلية الصناعية وأقسام الباطنة وقسم العظام وقسم الجراحة رجال وقسم وحدة القلب وقسم الأطفال بمبنى التحرير.

وكان هدف الزيارة هو التواصل مع إدارة المجمع وللتخفيف من معاناة المرضي التي يعانوها حيث قام الوفد بتوزيع الهدايا والحلوى والورود والدعاء للمرضي بالشفاء العاجل.

وفي ختام الزيارة، شكر مندوب العلاقات العامة عن المجمع رئيس الوفد علي هذه الزيارة والتي جاءت في ظل التخفيف عن معاناة المرضي والرسم علي وجوهه المرضي الابتسامة

والفرح وخاصة قسم الأطفال بمبني التحرير في المجمع.