وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فصائل العمل الوطني تطالب المؤسسات باعطاء العاملين فيها كامل حقوقهم

نشر بتاريخ: 08/07/2012 ( آخر تحديث: 08/07/2012 الساعة: 14:53 )
جنين – معا - عقدت فصائل العمل الوطني في محافظة جنين اجتماعا لها في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بحضور ممثلين الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين تم فيه مناقشة اخر التطورات في بلدية جنين وخاصة الخطوات النضالية المطلبية التي يخوضها عمال وموظفي بلدية جني.

وقد توقف المجتمعون امام عمل الظروف والمعطيات التي تمر بها بلدية جنين والعاملين فيها حيث اكد الحضور الحفاظ على مؤسساتنا الوطنية وخاصة البلدية لما تقدمه من خدمات للجمهور.

كما اكدوا بان هذه الخدمات لا يمكن ان تقدم في ظل عدم اعطاء العاملين والموظفين حقوقهم وإنصافهم بالعيش بكرامة وعدم استخدام رواتب والحقوق كوسائل ضغط عليهم ولا سيما ان القانون يضمن لهم حقوقهم العادلة وخطواتهم النضالية والمطلبية ضمن القانون.

كما طالب المجتمعون رئيس البلدية وأعضائها والحكم المحلي وكل الجهات الرسمية والشعبية العمل الجاد والحثيث من اجل ان يتم انصاف العمال والموظفين وان تستمر البلدية كصرح وطني شامخ يعمل على تقديم افضل الخدمات.

و اكد المجتمعون على ضرورة ان يتم دعم اللجنة العمالية في بلدية جنين والتعاطي معها كممثل منتخب من قبل العمال واعتبارها الجهة المخولة في التفاوض بخصوص حقوق العمال ومطالبهم العادلة وذلك من خلال مرجعيتها النقابية التابعة وتحت مظلة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.