وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختيار تشكيلة منتخب المدارس لكرة السلة

نشر بتاريخ: 08/07/2012 ( آخر تحديث: 08/07/2012 الساعة: 21:22 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- بدأ المنتخب المدرسي لكرة السلة استعداداته للبطولة العربية المدرسية التاسعة عشر التي ستقام بالكويت بين 5 - 15 سبتمبر المقبل.

وخضع اليوم الاحد 24 لاعبا لاختبارات فنية وبدنية من قبل لجنة فنية من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ووزارة التربية خلال يوم تدريبي اقيم في صالة الفارعة بقيادة المدرب لاعب المنتخب الوطني اياد عبد الله، جرى في نهايته اختيار 12 لاعبا بقيادة المدرب لاعب المنتخب الوطني اياد عبد الله، واللاعبين هم: كريم عنبتاوي، أحمد يونس، حمزة عباس، عيسى كوكالي، مروان قسيس، جورج طافش، محمد نائل سعود، كيفين حبش، علي محمد سلمان، ماثيو الحذوة، مازن الحايك، تقي الدين نائل.

جاء ذلك بحضور مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة جمال فرهود، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة امجد الخضيري، ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي بالإضافة الى حبيبة الكيلاني من وزارة التربية.

ورحب فرهود باللاعبين والجهاز الفني، ناقلا لهم تحيات مدير عام الادارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم الهام عبد القادر، ومؤكدا على اهتمام الوزارة بالنشاطات الرياضية بمختلف أنواعها لما لذلك من اثار ايجابية صحية وذهنية على الطلاب.

من طرفه شدد امجد الخضيري على عمق العلاقة التي تربط الاتحاد بالإدارة العامة للنشاطات، معربا عن سعادته في اتحاد السلة على الاهتمام الذي توليه وزارة التربية بنشر رياضة كرة السلة في المدارس مشيرا الى ان العديد من نجوم السلة في الدوريات الفلسطينية طلاب تأسسوا على ايدي المعلمين بالمدارس.

وقال ان المنتخب سيخضع لثلاثة معسكرات تدريبية سيتم في نهايته اختيار عشرة لاعبين ليمثلوا فلسطين خلال البطولة.

وقد وجه الخضيري جزيل شكره لمدير المنشآت الرياضية في مركز الفارعة رائد جعايصة على تسخير كافة امكانيات الصالة لإنجاح المعسكر.