وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق اتحاد الشباب الديمقراطي في كفل حارس يتفوق على نظيره من الزاوية

نشر بتاريخ: 08/07/2012 ( آخر تحديث: 08/07/2012 الساعة: 17:24 )
سلفيت - معا - نادر زهد : على ملعب مدرسة ذكور كفل حارس الثانوية التقى أمس فريق أشبال اتحاد الشباب الديمقراطي (اشد)كفل حارس مع نظيره فريق أشبال (اشد) الزاوية في محافظة سلفيت.

وحضر المباراة حكم قدري سكرتير الجبهة ألديمقراطيه لتحرير فلسطين في محافظة سلفيت وجهاد أبو يعقوب سكرتير الجبهة في كفل حارس ومحمد شقير نائب سكرتير الجبهة ألديمقراطيه في الزاوية ومدرب فريق أشبال اشد الزاوية وجمع غفير من المشجعين.

وأعرب اللاعب احمد بوزيه مدرب أشبال (اشد) كفل حارس بان المباراة الودية هذه تأتي في سياق استعدادات الفريقين للمشاركة في البطولات الصيفية القادمة .

وأكد حكم قدري سكرتير الجبهة ألديمقراطيه في المحافظة عزم الجبهة ألديمقراطيه في محافظة سلفيت على تنظيم بطولة رياضيه على شرف أسرانا البواسل(الحرية للأسرى وللقائد إبراهيم أبو حجله)عضو المكتب السياسي للجبهة ألديمقراطيه وابن محافظة الزيتون سلفيت. الذي أعاد الاحتلال اعتقاله من جديد بعد الإفراج عنه في صفقة التبادل الاخيره..وبمشاركة العديد من الانديه والمراكز من داخل المحافظة وخارجها.

وشهدت إحداث المباراة تميز وتألق ونديه واضحة بين الفريقين إضافة للمسات الفنية الرائعة من كلا الفريقين وانتهت المباراة بفوز فريق أشبال كفل حارس على نظيره من الزاوية وبنتيجة 7-5..وتألق من صفوف (اشد كفل حارس اللاعبين محمد بوزيه وايهاب حمودة. في حين برز من صفوف فريق اشد الزاوية اللاعب محسن وعايد موقدي وحارس المرمى عبود الحلو .