وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاقتصاد يبحث استعدادات طولكرم لإطلاق "مؤتمر التنمية والاستثمار"

نشر بتاريخ: 08/07/2012 ( آخر تحديث: 08/07/2012 الساعة: 19:13 )
رام الله - معا - بحث وزير الاقتصاد الوطني د.جواد ناجي، اليوم الأحد، ومسير اعمال محافظة طولكرم جمال سعيد والوفد المرافق له استعدادات وتجهيزات المحافظة لإطلاق مؤتمر التنمية والاستثمار المتوقع عقده في محافظة طولكرم يوم الاثنين الموافق 17/7/2012.

وشدد المجتمعون على اهمية تضافر الجهود في سبيل انجاح المؤتمر الذي سيشارك به مستثمرين مغتربين ومن الخارج وأبناء المحافظة، والعمل على توفير كافة المستلزمات والمتطلبات التي تعزز من فرص نجاح هذا المعرض الهام والحيوي والذي يشكل فرص حقيقية للمستثمرين للإطلاع على الخارطة الاستثمارية لمحافظة طولكرم وإمكانية الاستثمار في مختلف المجالات.

وبين د. جواد ناجي ان وزارة الاقتصاد الوطني ماضية قدماً في تنظيم المعارض الصناعية والمتخصصة للترويج للمنتجات الفلسطينية، وإقامة المؤتمرات التي من شانها تشكل فرصة حقيقية للمستثمرين لإمكانية الاستثمار في مختلف المجالات.

وكان وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي وخلال مشاركته اليوم في ورشة عمل نظمها معهد ماس حول "سبل زيادة الحصة السوقية للمنتجات الوطنية في الاسواق المحلية"، اكد على ان الوزارة باشرت في حشد الامكانيات المتعددة لدعم المنتج الوطني ويعزز من قدرته التنافسية، والعمل على تأهيل وتطوير مؤسسة المواصفات والمقاييس كي تتمكن من القيام بواجبها على اكمل وجه، مشدداً على اهمية استخدام المواصفة الفلسطينية كحماية للمنتج الوطني.