وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نظمتها مديرية غزة "الشاطئ" يتوج ببطولة الوفاء للأسرى للناشئين

نشر بتاريخ: 08/07/2012 ( آخر تحديث: 08/07/2012 الساعة: 21:41 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة : توج خدمات الشاطئ بكأس بطولة الوفاء للأسرى لخماسيات كرة القدم للناشئين مواليد عام (97 -98)، عقب فوزه في المباراة النهائية على الجمعية الإسلامية (3/2)، مساء اليوم الأحد، على صالة سعد صايل بغزة.

البطولة نظمتها وزارة الشباب والرياضة – مديرية غزة، بالتعاون مع الإدارة العامة للشئون الرياضية، وبرعاية شركة أصايل للإنتاج الفني والإعلام.

ونجح الشاطئ في قلب تأخره إلى فوز مثير في اللحظات الأخيرة من اللقاء، فبعدما تقدم الجمعية بهدف في الشوط الأول عن طريق عمر بلح، تعادل أحمد أبو الريش للشاطئ، وفي الشوط الثاني أضاف الجمعية الهدف الثاني عن طريق حمدي العبسي، ولكن الشاطئ بقي ضاغطاً من أجل التعديل حتى أحرز محمود بوزو التعادل من ركلة جزاء، وقبل صافرة الحكم نجح عبد الكريم الفصيح من تسجيل هدف الفوز لينتهي اللقاء لمصلحة الشاطئ.
|181754|
وفي نهاية المباراة جرى تتويج الشاطئ بحضور عصام الهبيل مدير عام المديريات بالوزارة وصلاح جبر مدير مديرية غزة، ورئيس نادي الشاطئ علي أبو حسنين وأعضاء إدارة النادي، بينما نال الجمعية كأس المركز الثاني، وحصل محمد مطر من الشاطئ على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، وعمر بلح من الجمعية على جائزة الهداف، وأحمد أبو الريش من الشاطئ على أفضل لاعب.
يذكر أنه أشرف على البطولة من الوزارة:" أدهم المقادمة، فارس هنية، فادي جابر، إحسان أبو دان".
|181755|