وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يستقبل وفدا شبابيا من الجالية الفلسطينية في أوروبا

نشر بتاريخ: 09/07/2012 ( آخر تحديث: 09/07/2012 الساعة: 17:11 )
الخليل - معا - استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مبنى المحافظة وفدا شبابيا يمثل الجاليات الفلسطينية في أوروبا حيث تأتي هذه أهمية هذه الزيارة لاطلاع الشباب الفلسطيني في الخارج على جغرافيا فلسطين والمناطق المقدسة والانجازات التي حققتها السلطة الوطنية الفلسطينية رغم معوقات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة على كافة الأراضي الفلسطينية .

بداية اللقاء رحب المحافظ بالوفد الشبابي مؤكدا على أهمية هذه الزيارات التي تساهم في معرفة ما يجري على الأرض، مستعرضا المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والتطورات والتطلعات التي يرتئيها الشعب الفلسطيني، وشرح حميد حجم الاعتداءات الإسرائيلية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني خصوصا الشباب منهم.

وأكد المحافظ على أهمية الشباب في الأراضي الفلسطينية ودورهم في صنع القرار الفلسطيني ودعا إلى بذل أقصى جهد ممكن للتنسيق والتعاون الشبابي في فلسطين وخارجها والى تعزيز وترسيخ العلاقات الأخوية بين أبناء الشعب الفلسطيني.

من جهة أخرى وضح حميد دور السلطة الفلسطينية في نشر ثقافة الديمقراطية وحرية التعبير بين أوساط الشباب والانفتاح على العالم الخارجي ووضح مدى النهضة العمرانية والتنمية الاقتصادية والتجارية في الأراضي الفلسطينية رغم كل الظروف الصعبة التي تواجه القضية الفلسطينية ، وفي نهاية الزيارة قدم المحافظ هدايا تذكارية للوفد المشارك مؤكدا سعادته الكبيرة بهذه الزيارة.