وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نزالات ودية في حفل تدشين حلبة ملاكمة نادي شباب نابلس

نشر بتاريخ: 09/07/2012 ( آخر تحديث: 09/07/2012 الساعة: 17:39 )
طولكرم – معا - منتصر العناني : سيكون نادي شباب نابلس يوم الجمعة القادم على موعد مع لقاءات ودية في نزالات الملاكمة وذلك على الحلبة الدولية الجديدة الذي سُيدشنها الاتحاد الفلسطيني للملاكمة لنادي شباب نابلس وتقام اللقاءات في متنزه جمال عبد الناصر الساعة الخامسة مساء حيث يشارك في النزالات عدد من الاندية والمراكز .

وتاتي اللقاءات ضمن خطوات اتحاد الملاكمة لتدشين المزيد من الحلبات في كل الاندية والمراكز من اجل نشر وتطوير رياضة الملاكمة . وكانت الجهود المتواصلة التي بذلها نادي شباب نابلس من اجل تجهيز الحلبة شاقة وصعبة حيث قام النادي بجمع التبرعات من العديد من ايادي اهالي الخير . وسيشارك الداعمين والمتبرعين في حضور هذا الحفل , وقد صُممت الحلبة بمواصفات وقياسات دولية .

وكان اتحاد الملاكمة قد حشد لهذا الحفل عدد من الملاكمين من كافة محافظات الوطن حيث سيشارك في الحفل كل من نادي هلال القدس . الفنون العليا – الخليل . مركز سولو الرياضي . نادي القدس . نادي يعبد الرياضي . بالاضافة الى نادي شباب نابلس المستضيف . يذكر ان اتحاد اللعبة اعتمد سابقا حلبة دولية متنقلة حيث كان يقيمها في مكان اللقاءات قبل البدء في يوم النزال . حيث تعاني الملاكمة الفلسطينية من عدم توافر قاعة لاستضافة النشاطات المختلفة .

هذا وقد كانت بعثة الملاكمة الفلسطينية قد غادرت امس للمشاركة في بطولة اسيا للاطفال والمنعقدة في ياكوتيا وقد شارك الاتحاد بملاكمين هما عبد الفتاح امبسلط وهو من نادي شباب نابلس بالاضافة الى عبد الله خلدون ضراغمة من الشتات فيما لم يتمكن الملاكم يوسف ريان من قطاع غزة من المشاركة بالبعثة بسبب الاوضاع في غزة .

وتشمل البعثة مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني خلدون ضراغمة , ويعتبر الإتحاد الفلسطيني للملاكمة من الإتحادات الفاعلة والتي خطت خطوات هامة في تحقيق نتائج ايجابية وحقق أبطالهم إنتصارات مميزة في الحلبات العربية والدولية والعالمية .