وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفود أجنبية تزور مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة

نشر بتاريخ: 10/07/2012 ( آخر تحديث: 10/07/2012 الساعة: 10:13 )
طوباس- معا- رائد جعايصة- استقبل مركز الشهيد صلاح خلف وفودا أجنية حلت ضيوفا على المركز واطلعت على أنشطة المركز وبرامجه وأقسامه فقد حل وفد دولي يحمل عنوان ( زيارة) الذي يزور فلسطين ويقوم بجولة في مختلف المدن الفلسطينية بدء من الناصرة وحيفا مرورا بجنين ونابلس وطوباس ويافا واللد وانتهاء بالخليل وأريحا وكان في استقبال الوفد رائد جعايصة مدير المنشآت الرياضية ويوسف الزعبي مدير الشؤون الإدارية في المركز حيث تجول الوفد في أقسام المركز واطلع على الأنشطة والبرامج المنفذة في المركز كما وزار الوفد قسم التحقيق والزنازين في المركز.

ورحب رائد جعايصة مدير المنشآت الرياضية بالوفد الضيف وقدم شرحا مفصلا عن طبيعة وتاريخ المركز وكيفية تحوله واهم البرامج والأنشطة والفعاليات التي يتم تنفيذها في المركز.

من جانبها شكرت سحر الصالح منسقة برنامج زيارة إدارة مركز الشهيد صلاح خلف على حسن الاستقبال والضيافة وقالت أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج معد ومسبق للاطلاع عن كثب على واقع الشعب الفلسطيني ومعاناته تحت الاحتلال.

|181869|

والجدير ذكره بأنه سبق وان قدمت إلى المركز وفود مماثلة ومن نفس المجموعة تحت شعار اتبعوا النساء وسباق الدراجات والتي تأتي بالتنسيق مع نضال سوالمة.

وانتقل الوفد الضيف إلى زيارة مجموعة كشافة القادسية في مخيم الفارعة حيث كان في الاستقبال محمد سوالمة رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية وعائد جعايصة أمين سر المجموعة ومحمد خضر نائب رئيس المجموعة ومحمد الغول مسؤول الأنشطة والبرامج في المجموعة حيث قدم سوالمة شرحا وافيا عن تاريخ تأسيس مجموعة القادسية ونشأتها وبرامجها وأنشطتها كما قدم شرحا عن تاريخ مخيم الفارعة ومعاناة اللاجئين فيه.

وقدمت فرقة التراث الشعبي في مجموعة القادسية وصلات ودبكات شعبية أمام الحضور نالت الإعجاب والتقدير.

وفد كوري يزور المركز
وفي وقت سابق قام وفد كوري بزيارة إلى المركز برفقة مدير نادي الأسير محمود صوافطة واطلع على أقسام المركز ومنشآته وتفقد قسم التحقيق والزنازين.

وقدم محمود صوافطة مدير نادي الأسير شرحا عن تجاربه وتجارب المعتقلين داخل المركز قبل أن يتحول إلى مركز شبابي لإعداد القادة.