وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي بنابلس ينظم عددا من اللقاءات

نشر بتاريخ: 10/07/2012 ( آخر تحديث: 10/07/2012 الساعة: 10:22 )
نابلس- معا- اكد العميد محمد نصر ابو ربيع بان اتقان العمل المهني العسكري يحتاج الى اعداد وتخطيط جيد لكسب الخبره والمعرفه اضافة الى تمتع بسلوك حسن وتعامل جيد وعمل جماعي ينظمه ويقويه الانضباط.

جاء ذلك خلال لقاءه بمنتسبي اللجنة العلميه بنابلس.

وقال ان الإعداد المهني هو عملية حصول الفرد على مهارات ومعلومات واتجاهات أو تزويده بها أو تطويرها لديه بشكل يؤدي إلى تغيير سلوكه وأدائه ليصبح قادراً على القيام بجزء من عمل أو عمل متكامل أو بمجموعة من الأعمال بشكل مناسب.

وتحدث لهم عن اهم العوامل الاخرى لاتقان العمل المهني العسكري الذي يمارسونه بكفاءة وجودة عاليه من وتدريب لكسب الخبره ورفع الكفاءة وتقوية اللياقة البدنيه وكذلك التحلي بالصبر والتفاني والعمل بروح الفريق الواحد والمسؤليه وتحملها اضافة الى اجترام الوقت والدقة والاخلاص والضمير النقي وممارسة الانضباط الذي يعني الوفاء والخلق الحسن والدافع للنجاح والتميز.

كما التقى مسؤول الإعلام في مكتب التوجيه السياسي في نابلس النقيب ذياب حجة بضباط وأفراد مركز شرطة بيت امرين ، وتحدث عن الوضع السياسي الراهن وتعقيدات الوضع الإقليمي والوضع العربي ومخاض الثورات العربية، وتطرق إلى أهمية الصمود والثبات على المبادئ والقيم وخدمة الوطن والمواطن ، وأشار أن الواجب الوطني والوظيفي ينبع من الانتماء الوطني والإيمان العميق بالمشروع الوطني.

والتقى منال حامد من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمنتسبي المخيم الصيفي في بيت دجن ، وتحدث عن التعليم وأهميته في بناء الأمم والمجتمعات ودوره في تنمية الشعوب وتطويرها وتقدمها.