وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

متحف اثار طولكرم الوطني يستقبل السفير الهندي لدى السلطة

نشر بتاريخ: 10/07/2012 ( آخر تحديث: 10/07/2012 الساعة: 12:07 )
طولكرم- معا - استقبل متحف اثار طولكرم الوطني سفير الهند لدى السلطة الوطنية الفلسطينية "بي.إس" مبارك، الذي زار الى جانب متحف اثار طولكرم المحافظة وبلدية طولكرم وجامعة فلسطين التقنية خضوري والغرفة التجارية.

وقد جاءت زيارة السفير الهندي لبعض المؤسسات الحيوية بطولكرم تلبية لدعوة من جمعية خريجي الجامعات الهندية، برفقة وفد من جمعية خريجي الجامعات الهندية ووفد محافظة طولكرم، وكان برفقة السفير الاستاذ علاء زياد مدير العلاقات الدولية بمحافظة طولكرم والدكتور مجيد عطية ومن جامعة خضوري الدكتور سهير الشوملي والرائد مطيع شديد عن الشرطة السياحية ولفيف من الحضور.

وقد رحب خالد الهمشري مدير متاحف شمال الضفة باسم وزارة السياحة والاثار بالسفير الهندي وزيارته للمتحف حيث قدم شرحا للسفير عن الاثار المختلفة التي يحتويها المتحف وارتباطها التاريخي بالشعب الفلسطيني، كما كان في استقبال السفير حنان جبارة امينة متحف اثار طولكرم وعدد من موظفي الوزارة في طولكرم، وقد اعرب سعادة السفير عن سروره بزيارة المتحف والاطلاع على الاثار الفلسطينية.

وفي نهاية الزيارة قدم السفير الهندي "بي.إس" مبارك، الشكر لمتحف اثار طولكرم ولوزارة السياحة والاثار على هذا الجهد الذي شاهده من افار تحفظ التاريخ الفلسطيني مؤكدا على أهمية هذا المتحف في حفظ الحق التاريخي للفلسطينيين.