وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي فن الطبخ يقيم مسابقة للأطفال

نشر بتاريخ: 10/07/2012 ( آخر تحديث: 10/07/2012 الساعة: 15:19 )
رام الله-معا- نطم نادي فن الطبخ في رام الله "Kitchen Club" أول امس مسابقة "Master Kids Chef" والتي تعتبر الاولى من نوعها في فلسطين، حيث جرت المنافسة بين مجموعة من فرق الاطفال الذين اجتازو برنامجا تدريبيا خاصا في فنون الطبخ والأتيكيت وتتراوح اعمارهم ما بين سن 7-14 سنة.

وجرت المسابقة في جو من المرح والشفافية وباشراف لجنة تحكيم مختصة تكونت من الشيف صابرين المشعشع (مدير عام مؤسسة Kitchen Club) والسيدة هناء البرغوثي (مدير عام التعليم في مديرية التربية والتعليم) والشيف لؤي شتيوي (الشيف الرئيسي في Ankars Suiets& Hotel ) وبالتعاون مع منتدى سيدات الأعمال، حيث تم تقييم الأطباق التي أعدتها الفرق المتنافسة من حيث المذاق والشكل وكذلك أنسجام وتعاون الفريق،كما حضر المسابقة العديد من ممثلي المؤسسات الاعلامية المحلية والعربية.

وفي نهاية المسابقة تم اعلان النتائج حيث جاء في المرتبة الاولى الفريق المكون من نورا وريما عسيلي ، وفي المرتبة الثانية رند وجود أبو الحمص فيما احتل المرتبة الثالثة الفريق المكون من إبراهيم ونتال زغل.

وقالت مشعشع ان هذه المسابقة تاتي في اطار الخطة الاستراتيجية للنادي والهادفة الى تقديم أفضل وسائل تعليم فن الطهي الصحي ومهارات الاتيكيت بشكل متميز باستخدام الوسائل التعليمية الحديثة لتلبية احتياجات المنتسبين بما في ذلك التثقيف والتوعية الصحية، واضافت ان مثل هذه النشاطات تعزز روح التعاون والثقة بالنفس للفئات العمرية المختلفة بجو من الترفيه والمرح آخذة بعين الاعتبار الواجب الاجتماعي.

وفي نهاية حديثها تقدمت السيدة مشعشع بالشكر والتقدير للشركات والمؤسسات التي تقدمت بجوائز المسابقة وهي ,Beauty Inn Hotel ,My First Gym ,Ankars Suiets Hotel ,Lamassaty Made رام الله سنتر ،محلات الرنتيسي ،شركة الشموع.