وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ذوي الفقيد مجد أمين عابد يشكرون كل من واساهم بفقيدهم

نشر بتاريخ: 10/07/2012 ( آخر تحديث: 10/07/2012 الساعة: 18:10 )
البيرة - معا - محمد الجيوسي :- تقدم محمد عقل (ابو خالد) خال الفقيد مجد أمين بالنيابة عن أسرته وذويه وعائلة عابد في الوطن والمهجر بكل الشكر لكل من قدم واجب العزاء لفقيدهم مجد أمين سواء من حضر لبيت الأجر ولمن قدم التعازي عبر الصحف المحلية ، ومن قدمها بمكالمات الهاتف من خارج دولة فلسطين ، وكل من قدم التعازي دون إستثناء .

كما تقدم بالشكر الخاص والجزيل لنادي مؤسسة شباب البيرة بكافة لجانه ( الرياضية ، الكشفية ، الإجتماعية ، الفنية ) وللهيئة الإدارية على ما قدموه من أجل الفقيد الغالي ، وشكر أبو خالد كل من الوزير حسين الشيخ الرئيس الفخري لنادي مؤسسة البيرة و اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة الأولمبية و الوزير د. سعيد أبو علي وزير الداخلية و السيد بهجت الجيوسي مدير داخلية طولكرم ومستشار نادي جيوس الرياضي ، والدكتورة ليلى غنام محافظة رام الله والبيرة ، على تقديمهم واجب العزاء .

كما وصف أيضاً خبر وفاة المرحوم مجد أمين كان كالصاعقة على أطفال و رجال و نساء وشيوخ مدينة البيرة ، وحل الظلام على هذه المدينة حداداً على روحه الطاهرة ، لما يتمتع به المرحوم من حب وشعبيه كبيرة من كافة أهالي المدينة .

وفي الختام شكر الأسرة الرياضية في الضفة بكاملها ، و مفوضية الكشاف و المجموعات الكشفية فالمحافظة ، و شكر كل من قدم واجب العزاء لذوي الفقيد ، كونهم خففو من ألام أسرة الفقيد .


وأنهى كلامه بالدعاء للفقيد الذي لا يفارق ذاكرة أحد بأن يرحمه الله برحمته ويسكنه فسيح جنانه ، وإلى جنات الخلد يا مجد ، وانا لله وانا إليه راجعون .