وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تختتم مخيم " يا صاحب الرسالة "

نشر بتاريخ: 10/07/2012 ( آخر تحديث: 10/07/2012 الساعة: 19:12 )
غزة -معا :اختتمت الكتلة الاسلامية اليوم الثلاثاء 10/7/2012 مخيمها الصيفي المغلق والذى أجرته في معهد الدعوة التربوي بعنوان " يا صاحب الرسالة " والخاص بنشطائها وكوادرها الفاعلة في المدارس الثانوية في محافظات قطاع غزة .

واستضافة الكتلة خلال المخيم العديد من الشخصيات والقيادات الوطنية منهم ، أ. روحي مشتهى القيادي بحركة المقاومة الاسلامية حماس و أ. بديع عوض ناشط ومدرب في التنمية البشرية ، و أ. هاني مقبل رئيس الكتلة الاسلامية في فلسطين ، حثوا خلال كلمات قصيرة لهم الطلاب على ضرورة تنمية القدرات وتطوير الذات والالتزام بالطاعات والعبادات والدعوة الى الله في كافة الميادين وفى مختلف المواقف والعمل الجاد من اجل رفعة المجتمع .

وشددوا على أن جيل الشباب هو الجيل الذى سيحقق النصر والتمكين للإسلام والمسلمين ويرتقى بالأمة نحو العلى ، مشيرين الى أن العلم والتفوق والثقافة هي السلاح الأقوى الذى نستطيع من خلاله مجابهة الاحتلال والانتصار عليه .

كما تخلل المخيم العديد من الفقرات الثقافية والتربوية والألعاب الترفيهية وعروض LCD ، اضافة الى المسابقات الشيقة بصحبة الفنان راجي النعيزي الذى أضفى على المخيم جوا من المتعة والسعادة على المشاركين في المخيم ، واختتم المخيم برحلة ترفيهية لمسبح سبورت لاند .

ومن جانبه أوضح أ. أبومالك أبو سرية مسئول الكتلة الاسلامية في القطاع والمشرف العام على المخيم أن المخيم جاء بهدف اعداد و تخريج كوادر طلابية قادرة على الارتقاء بالعمل الطلابي داخل المدارس ، واشعار الطلاب بقيمة العمل الذى يقومون به خدمة للطلاب ، اضافة الى الترفيه عنهم خاصة مع المجهود الكبير الذى يبذلونه في خدمة الطلاب ومساندتهم على مدار العام .