وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة المقالة تفرج عن 18 موقوفا بعد ان دفعت ذممهم المالية

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 14:39 )
غزة- معا- أفرجت الشرطة التابعة للحكومة المقالة عن 18 موقوفا في نظارات مراكز الشرطة في محافظة غزة بعد أن دفعت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي ما استحق عليهم من ذمم مالية أوقفوا على إثرها في نظارات الشرطة، وذلك بتبرع من جمعية الصداقة، وهيئة الإغاثة الإنسانية التركية " أي اتش اتش".

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من رئاسة الهيئة لمراكز شرطة الشاطئ والشيخ رضوان والشجاعية والزيتون ضم مسير الهيئة المقدم زكي الشريف، ومدير إدارة المحافظات الرائد الدكتور محمد الجريسي، ومدير الرقابة والتفتيش الرائد محمد عطا الله، ومدير التخطيط والدراسات الأستاذ محمد رجب، ومدير العلاقات العامة الأستاذ إبراهيم عدوان.

وكان في استقبال الوفد مسؤولي ومسيري هذه المراكز، وهم الرائد عصام صلاح مسير مركز شرطة الشاطئ، والمقدم بسام القوقا مدير مركز شرطة الزتيون، إضافة للمسؤولين مركزي شرطة الشجاعية والشيخ رضوان.

وأكد كل من المقدم الشريف والرائد الدكتور الجريسي للنزلاء قبيل الإفراج عنهم أنهم يجب أن يكونوا في الأماكن التي يمكن من خلالها خدمة المجتمع وليس في النظارات.

وأوضحا أن الهيئة سعت من خلال الجمعيات الخيرية وأهل الخير لمساعدتهم على الخروج من ضائقتهم وذلك حتى يكونوا عناصر بناءة في المجتمع الفلسطيني.