وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل فعاليات مخيمات الأشبال والزهرات في كافة محافظات الوطن

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 12:17 )
محافظات- معا- تتواصل فعاليات مخيمات الأشبال والزهرات والتي تنظم من قبل مؤسسة الأشبال والزهرات بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية لهذا العام .

وانتشرت مخيمات المؤسسة في أكثر من ستين موقعا جغرافيا شملت على برامج متعددة ومخيمات متخصصة تلبي احتياج كافة الأشبال والزهرات وتميزت المخيمات لهذا العام بالتواصل مع مختلف المؤسسات الاهلية في المحافظات ودعمها لها من خلال توفير مئات المتطوعين الذين يشرفوا على تنفيذ المخيمات .

هذا وقد شملت المخيمات خلال الربع الاول لها على زيارات وندوات من قبل الهيئة المستقلة لحقوق الانسان وقيادات المجتمع المحلي والشرطة والدفاع المدني والمؤسسات الحكومية امناء سر الاقاليم والمناطق التنظيمة ،بالإضافة إلى زيارة رؤساء وأعضاء الهيئات الادارية للمؤسسات التي تنفذ المخيمات.

وفي نفس السياق شملت المخيمات على حملات لتشجيع المنتج الوطني وتنفيذ الاعمال التطوعية في الاماكن التي نظمت بها .

هذا وقد اوضح موسى ابوزيد رئيس المؤسسة بأن مخيمات الأشبال والزهرات لهذا العام تأتي لتلبي احتياجات المستهدفين ولتشكل نقطة انجاز جديدة في طريق العمل من اجل اطفالنا اينما كانوا.

وأضاف "ابو زيد بأننا نعمل على تحقيق كل مايلبي احتياج اطفالنا ونسعى من اجل النهوض بواقع اطفال فلسطين خاصة في ظل الانتهاكات التي يواجهونها".

ومن جانب اخر أشادت ايمان قنديل المدير التنفيذي للمؤسسة بأن المؤسسة تعمل يوميا خلال 24 ساعة مع كافة منسقيها في الوطن من اجل متابعة تنيفذ المخيمات بما يلبي الهدف الذي عقدت من اجله وحول اهمية المخيمات من الجانب الاعلامي.

واوضح اسامة بشارات المنسق الاعلامي بأن المؤسسة تسلط الضوء على كافة المخيمات التي تنفذها والتي تنفذ ايضا من قبل مؤسسات اخرى
وتسعى المؤسسة من خلال برنامجها الاعلامي للمخيمات الصيفية لهذا العام على تسليط الضوء على الانتهاكات التي يتعرض لها الأطفال خاصة من قبل الاحتلال.

علما ان المخيمات الصيفية لهذا العام ستستمر مدة اسبوعين وسيتم تنظيم حملات تطوعية وتشجيع للمنتج الوطني خلال فترة انعقاد المخيمات.