وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل دورة اعداد مدربي كرة القدم

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 14:10 )
نابلس- معا- وضاح عيسوي- تتواصل لليوم السادس على التوالي دورة اعداد مدربي كرة القدم والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم / فرع الشمال بالتعاون مع جمعية بروجكت هوب والتي تقام على استاد نابلس ويحاضر فيها المحاضر الفرنسي عبد الباسط عبايدية.

وتتناول الدورة الجانبين النظري والعملي ويركز المدرب بشكل كبير على التطبيقات العملية في الملعب، واعرب المدرب الفرنسي عن سروره بالتزام وانضباط المشاركين في الدورة مؤكدا انهم جاءوا للاستفادة منها.

اما المشاركون في الدورة فقالوا بانها حققت اهدافها شاكرين اتحاد كرة القدم على دعمه لهذه الدورات مطالبين بتكرارها لاتاحة الفرصة لاكبر عدد ممكن من المدربين للالتحاق فيها.

اكبر المشاركين في الدورة محمد حمودة والذي عمل سابقا مدربا لمركز شباب بلاطة قال ان المدرب متمكن من المادة التي يشرحها لنا ويتم تطبيقها عمليا واسلوبه سهل في ايصال المعلومة.

واضاف حمودة بان هذه هي الدورة الثانية التي اشارك فيها مع المدرب الفرنسي.
|182032|
اما حسين طقاطق احد المشاركين في الدورة فقال ان المعلومات التي نتلقاها في الدورة هي جديدة بالنسبة لنا وقد استفدنا كثيرا من هذا المدرب الذي يعطي كل ما لديه في الدورة.

ومن الجدير بالذكر ان مدة الدورة 8 ايام يشارك فيها 22 مدرب من اندية الشمال، وتختتم غدا الخميس حيث سيتم في نهايتها توزيع الشهادات على المشاركين من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.