وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد رياضة السيارات يكرم رجل الأعمال الأردني أنور الجبالي

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 14:32 )
عمان- معا- محمد ابو عرام- كرم الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية بعد ظهر أمس رجل الأعمال الأردني أنور الجبالي على جهوده في دعم الاتحاد خلال مشاركات الفريق الفلسطيني في سباقات الاردن لرياضة السيارات.

حيث توجه وفد من الاتحاد الفلسطيني برئاسة خالد قدورة ويوسف النتشة وحضور المهندس عامر البشير الى مقر شركة الجبالي لتجارة السيارات وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الشركة الحاج أنور الجبالي، والذي بدورة رحب بالوفد الفلسطيني ورحب ايضا بالمهندس عامر البشير.

وأكد الجبالي بأن العلاقة الاخوية بين الشعبين الاردني والفلسطيني ترفض علينا أن نكون في مقدمة الداعمين للمؤسسات والفعاليات الشبابية، خاصة أن التوجيهات السامية الصادرة من جلالة الملك عبد الله بضرورة تقديم كل سبل الدعم للاشقاء الفلسطينيين، تدفعنا لأن نكون في مقدمة الداعمين.

ونوه الجبالي الى أن سياسة الشركة تتمحور في دعم قطاع رياضة السيارات لما لهذه الرياضة من أهمية وهدف نبيل.

وشدد الجبالي الى أنه سيستمر في تقديم الدعم المادي واللوجستي لرياضة السيارات سواء للاردنية لرياضة السيارات أو للاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية.

في حين وجه قدورة شكره الخاص وشكر أسرة اتحاد رياضة السيارات لرجل الاعمال الاردني أنور الجبالي والذي بدورة في خدمة الاتحاد للاراضي الاردنية من خلال تكفله ومتابعته بتجهيز كافة الأوراق والمعاملات الخاصة بدخول السيارات الى المملكة.

وبين قدوره خلال تقديمه الشكر أن توطيد العلاقة مع الأشقاء الأردنيين من خلال رجال الأعمال ودعمهم لمسيرة الاتحاد وقيامهم بتوفير كل سبل الراحة دليل على العلاقات الأخوية التي تربط الشعب الفلسطيني والأردني.

بعد ذلك قام خالد قدورة بتكريم الحاج أنور الجبالي بدرع تذكاري من اتحاد رياضة السيارات والجراجات النارية، وذلك بحضور المهندس عامر البشير نائب سمو الامير فيصل.