وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد اسباني وبلجيكي يزور مركز الشهيد صلاح خلف

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 14:34 )
طوباس- معا- نجود دراغمه- قام وفد بلجيكي واسباني من قبل مؤسسة "سودا بان" الاسبانية المتضامنة مع الشعب الفلسطيني بزيارة مركز الشهيد صلاح خلف لإعداد القادة الشباب في الفارعة وضم الوفد حوالي 42 شابا وشابة من اسبانيا و بلجيكيا.

وكان في استقبال الوفد نجود دراغمه مدير العلاقات العامة في المركز وسعيد حمدان مدير دائرة الاقامه والسكن، تم خلال هذه الزيارة شرحا مفصلا عن تاريخ المركز وتحولاته ليصبح مركز لإعداد القادة الشباب تحت رعاية وإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة

وقام الوفد بالاطلاع على ساحات و مرافق المركز و واطلع الوفد على الزنازين وغرف التحقيق التي كانت زمن الاحتلال الإسرائيلي.

واستمع الوفد إلى ناصر أبو زر الذي شرح لهم عن تجربته الاعتقالية داخل هذا المركز وما تعرض له من تعذيب وتعسف إبان الاحتلال الإسرائيلي لهذا المركز.

بدوره قدم ناصر ابو زر وعيسى مترم المرافقين للوفد ومن جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي شكرهم لإدارة مركز الشهيد صلاح خلف لاستقبال الوفد وتقديم كل التسهيلات لإنجاح الزيارة.

وأكد مروان وشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف أن المركز دائما على استعداد تام لاستقبال جميع الوفود الدولية والمحلية للتعرف على المركز ومرافقه وما رافقه من تغيرات وتحويلات بعد خروج الاحتلال منه.

ومن الجدير ذكره ان جمعية التضامن الاسبانية سودا بان هدفها الأساسي هو التضامن والتعاطف والتعرف على الحقائق والمعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في نضاله السياسي ضد الاحتلال الإسرائيلي واستقطاب السياح إلى الأماكن المهمة في فلسطين.