وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال : انتصار الأسير المحرر السرسك هو انتصار للإرادة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 18:54 )
غزة - معا - اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم أن انتصار الأسير محمود السرسك في معركته البطولية التي سطرها بأمعائه الخاوية بعد خوضه إضراب عن الطعام لـ 96 يوماً متتالية هو انتصار للإرادة أسرانا الأبطال ولقضية الأسرى العادلة .

جاء ذلك خلال زيارة الجبهة لخيمة استقبال الأسير المحرر محمود السرسك لاعب منتخب فلسطين لكرة القدم والتي أفرجت عنها سلطات الاحتلال بعد اعتقال دام ثلاث سنوات بتهمة ما يسمى مقاتل غير شرعي " قانون شاليط "، حيث قامت الجبهة بتقديم التهنئة للأسير المحرر السرسك ولذويه معبره عن سعادتها بالإفراج عنه .

وشددت الجبهة على أن قضية الإفراج عن الأسرى في مقدمة المهام الوطنية التي يناضل شعبنا لتحقيقها، وأن ملف الأسرى لن يغلق ما دام هناك أسير واحد في سجون الاحتلال، حيث ترتبط هذه القضية بوجدان كل فلسطيني وتعتبر واجب وطني وأخلاقي تجاه أسرانا الأبطال الذين يضحوا بربيع شبابهم خلف القضبان من أجل حرية شعبهم وأوطانهم .

وأكدت الجبهة على مواصلتها النضال جنباً إلي جنب مع كافة القوى وفصائل العمل الوطني للإفراج كافة الأسرى البواسل دون تميز لضمان عودتهم لشعبهم وذويهم .

وطالبت الجبهة المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان بتحمل مسئولياتهم اتجاه ما يتعرض له الأسرى من حرمان من أبسط الحقوق، وإجبار حكومة الاحتلال على احترام المواثيق و المعاهدات الدولية وخاصة معاهدة جنيف الرابعة، والتحرك الفاعل لإنهاء معاناة شعبنا وأسرانا .