وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعة : بطولة الضفة الغربية التنشيطية بكرة الطاولة للفئات العمرية

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 18:48 )
الخليل –معا - الناطق الاعلامي – احمد الجوابره - برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية تنطلق الجمعة بطولة الضفة الغربية بكرة الطاولة للفئات العمرية في قاعة ماجد اسعد الساعة التاسعة صباحا .

وأفاد ابراهيم صوان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات بان البطولة مقسمه إلى بطولتين بطولة للاعبين الراغبين في المشاركة اقل من 20 عام , وبطولة للاعبين المشاركين اقل من 14 عام , وان نظام البطولتين سيعلن وفق عدد المشاركين من كلا البطولتين , وان رسوم البطولة 40 شيكل , وسيحصل اللاعب الفائز على كاس البطولة والمركز الثاني من كلا البطولتين , وسيمنح اصغر لاعب على كاس تشجيعي مقدم من رضوان الشريف مسير شؤون الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة نائب رئيس اتحاد اللعبه في الوطن .

وأضاف الشريف أن اهتمام اتحاد الطاولة بالفئات العمرية هي سياسة ونهج يسير عليه الاتحاد منذ انتخابه باعتبار أن هذه الفئة التي ستعتمد عليها فلسطين للمستقبل .

وأضاف الشريف أن نشاطات اتحاد اللعبه وخاصة في هذا العام من أكثر النشاطات تنفيذا من حيث الكم والنوع منذ تأسيس اتحاد الطاولة وخاصة الاهتمام بالدورات الإدارية ( التحكيم والتدريب ) والتي تتكفل هذه الدورات في رفع شان لعبة كرة الطاولة وأصولها العملية والعليمة .