وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صالة بلدية الخليل تفتح ذراعيها غدا لاستقبال البطولة النسوية لكرة اليد

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 19:16 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة – تستضيف غدا"الخميس" صالات بلدية الخليل عند الساعة التاسعة صباحا بطولة كرة اليد النسوية في نسختها الثانية,برعاية وحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية,ومشاركة سبعة أندية نسوية من مختلف أنحاء محافظات الضفة, للمنافسة على كأس البطولة الثانية باللعبة.

وقالت رندا الشلة أمين سر اتحاد كرة اليد: أن جميع الاستعدادات جاهزة لاستقبال هذه البطولة النسوية, إداريا وفنيا ولوجستيا, من خلال وجود لجان خاصة بالبطولة, وان طواقم الحكام على أكمل جاهزية لقيادتها.

وأضافت: ان هذه البطولة تعني الكثير من خلال تنظيمها للسنة الثانية على التوالي للسيدات, في ظل نجاح البطولة الأولى في العام الماضي,كما أنها ستكون النواة التي سنرتكز عليها في اختيار وفرز عناصر المنتخب الوطني بكرة اليد للسيدات.

وأشارت إلى ان هذه البطولة ستكون مناسبة مهمة لاكتشاف مواهبنا النسوية بكرة اليد المغيبة عن الساحة لقلة الإمكانيات المادية, وعدم الاهتمام اللازم بها من قبل انديتنا المحلية.

وشكرت الشلة اللواء جبريل الرجوب لرعايته للبطولة ومساندته لها في تنظيمها, ومساعدته بالوصول بها إلى بر الأمان, وأضافت: لولا رعاية الرجوب للبطولة من ألفها حتى يائها, لما استطعنا تنظيمها, فكل الشكر والعرفان لرئيس اللجنة الاولمبية على ايلائه كرة اليد الاهتمام اللازم والمساندة الكبيرة لإنجاح النسخة الثانية من البطولة النسوية.

ومن المقرر ان تنطلق البطولة الساعة التاسعة صباحا وتختتم عند الساعة الثالثة عصرا باجراء المباراة الختامية للبطولة, ومن ثم حفل توزيع الكؤوس والجوائز على الفرق الفائزة بالبطولة.

والفرق المشاركة هي : فريق شابات فلسطين من جنين, حطين النابلسي,اتحاد الشرطة الرياضي, ارثوذكسي رام الله, فريق جامعة القدس,ارثوذكسي بيت لحم ورابود من الخليل.

ومن المقرر ان يحضر البطولة المدربون المختصون بلعبة كرة اليد من اجل فرز واختيار لاعبات المنتخب الوطني, من اجل البدء بتدريباتهن واستعدادهن للاستحقاقات المقبلة على المستوى العربي.

من جانب اخر كانت اجتمعت اللجنة الفنية للبطولة في مقر اللجنة الاولمبية برام الله, بحضور داود متولي مسؤول الأندية والاتحادات بالاولمبية وزايد ابو اسنينة من المجلس الاعلى للشباب والرياضة, ومحمود ابو السكر من الاولمبية, حيث تم في الاجتماع إقرار النظام الداخلي للبطولة,وتوزيع المهام على أعضاء اللجنة, وتوزيع رقاع الدعوات على الشخصيات الرياضية والاعتبارية والأندية والمراكز والمؤسسات الوطنية الرسمية منها والمحلية لحضور البطولة الثانية لكرة اليد النسوية.