وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أطفال بلا حدود توزع الزي والأدوات الرياضية على سرية رام الله

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 20:34 )
رام الله - معا - قام الأب إبراهيم فلتس رئيس أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم بتوزيع الزي الرياضي الخاص بالاكاديمية بالاضافة الى العديد من الأدوات الرياضية على فرع الاكاديمية في سرية رام الله حيث كان في إستقبال الأب ابراهيم والوفد المرافق أعضاء إدارة سرية رام الله ومدربو الفرع هناك بالاضافة الى أكثر من 60 طفلاً من أصل أكثر من 85 منتسباً للفرع هناك.

حيث رحب خالد عليان بالأب فلتس مؤكداً على سعادة وتقدير سرية رام الله بهذا الحدث وبفتح فرع للأكاديمية هناك والذي التزم بالتدريبات منذ مطلع العام حيث شكر المدربين والمنتسبين على انتسابهم وشكر الاكاديمية على جهودها وأعمالها الكبيرة في دعم الرياضة.

من جانبه فقد أعلن الأب ابراهيم فلتس عن أن هذا الحدث يأتي بالتزامن مع إعلان تسجيل برنامج أطفال بلا حدود كجمعية مستقلة لتكون الأكاديمية من أحد برامجه ما من شأنه أن يفتح أفاقاً أوسع لدعم كرة القدم خصوصاً والرياضة عموماً، معرباً عن سعادته العميقة بأن يرتدي أعضاء الفرع ملابس الاكاديمية المنتشرة في معظم المدن الفلسطينية لينضموا الى زملائهم معلناً عن بدء تشكيل منتخب خاص بالأكاديمية ليشارك في البطولات والدوريات المحلية والخارجية مما يشكل انتقال وقفزة نوعية الى الأمام سيكون لها بالغ الأثر على الصعيد الرياضي المحلي في ظل النهضة الرياضية الكبيرة. وقد أعلن أيضاً وخلال لقاء جمعه مع أعضاء ادارة السرية عن بدء العمل على تشكيل فرق رياضية لذوي الاحتياجات الخاصة الى جانب العديد من البرامج التي ستخدم الأطفال وتساعدهم على النمو السليم لخدمة مجتمعهم.

ومن الجدير بالذكر بأن أكاديمية أطفال بلا حدود منتشرة في عدة مدن حيث من المتوقع وبعد تسجيل البرنامج كجمعية مستقلة ان تطلق العديد من البرامج والمشاريع التي ستعنى بذوي الاحتياجات الخاصة خصوصاً والأطفال عموماً رياضياً واكاديمية وتربوياً.