وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إختتام الدورة التدريبية لموظفي وزارة الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 12/07/2012 ( آخر تحديث: 12/07/2012 الساعة: 14:00 )
رام الله- معا- إختتم معهد الحقوق بجامعة بير زيت وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي دورة تدريبية بعنوان (تعزيز مهارات موظفي الحكم المحلي في قضايا النوع الإجتماعي) على مدى 5 أيام بمشاركة (30) مشاركا بواقع (30) ساعة تدريبية.

وتأتي هذه الدورة في ختام سلسلة من الدورات والتى نظمها معهد الحقوق بجامعة بير زيت بتمويل من البرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ضمن مشروع (إعداد مناهج وتدريب النوع الإجتماعي للقضاة والنيابة العامة والمحامين وموظفي الحكم المحلي).

وأكدت لينا التونسي منسقة معهد الحقوق على أهمية الدورات التدريبية في رفع مستوى أداء العاملين بقطاع الحكم المحلي في قضايا النوع الإجتماعي في قطاع غزة، وفي نهاية كلمتها شكرت منسقة المعهد وزارة الحكم المحلي لتعاونهم مع المعهد لإنجاح تلك الدورات لموظفي الوزارة والهئيات المحلية.

وجرى إختتام الدورة بمشاركة وحضور المهندس سفيان أبو سمرة وكيل وزارة الحكم المحلي، وأكد أبو سمرة حرص الوزارة على مواصلة التعاون والتنسيق مع معهد الحقوق بجامعة بير زيت وذلك لمواصلة عقد الدورات التدريبية، للموظفين في الوزارة والهيئات المحلية.

وأثنى أبو سمرة على المشاركين والتزامهم بالتدريب، وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الدورة على المشاركين، وفي الاختتام قدم أبو سمرة شهادات شكر ودرع تذكاري للمشرفين على الدورة في معهد الحقوق.