وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مساعدات من ملك السعودية تصل الى قطاع غزة الاسبوع القادم

نشر بتاريخ: 12/07/2012 ( آخر تحديث: 12/07/2012 الساعة: 18:48 )
العريش - معا - قال مصدر في الهلال الأحمر بالقاهرة أن مطلع الأسبوع القادم سيشهد نشاطا كبيرا في إدخال كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية لقطاع غزة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف المصدر لوكالة "معا" بأن السبت القادم سيشهد مطار العريش الجوي وصول طائرة مساعدات إنسانية سعودية على متنها 10 أطنان من التمور هدية قدمها جلالة الملك لأبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وقد وافقت السلطات المصرية على إدخال شحنة التمور إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري السبت.

وتابع المصدر إن وفدا يمنيا كبيرا سيصل إلى مدينة العريش السبت يضم 70 ناشطا وبرفقتهم كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية، وقد استعدت السلطات المصرية لإدخال المعونة اليمنية والمساعدات اليمنية إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري السبت القادم.

وقد أصدرت الأجهزة الأمنية المصرية كافة التصريحات لعبور الوفد اليمني إلى قطاع غزة وإدخال المساعدات اليمنية وتسليها إلى الجانب الفلسطيني، كما ستجري السلطات المصرية إدخال 100 طنا من اللحوم لقطاع غزة عبر معبر رفح البري مقدمة كمساعدات إنسانية من هيئة الإغاثة الإسلامية لقطاع غزة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.