وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اليوم الاول : ذهبية وفضية لفلسطين في بطولة غرب اسيا للمبارزة

نشر بتاريخ: 12/07/2012 ( آخر تحديث: 12/07/2012 الساعة: 22:59 )
بيت لحم - معا - افتتح داوود متولي رئيس اتحاد غرب اسيا للمبارزة بطولة غرب اسيا الاولى لفئتي الشباب والناشئين تحت رعاية امين عام اللجنة الاولمبية الاردنية لانا الجغبير التي اقيمت بمشاركة 9 دول هي: فلسطين ،ليبيا، البحرين، الامارات، قطر، لبنان، سوريا، الكويت، و الاردن.

والقى متولي كلمة في حفل افتتاح البطولة أشاد فيها بدور الأردن في تنظيم ودعم اللعبة والتأكيد على اهتمام سمو رئيس اللجنة الأولمبية الأمير فيصل بن الحسين بالاتحادات الرياضية في منطقة غرب آسيا، كما توجه بالشكر لجلالة الملك لدوره في دعم الرياضة وتحديدا الرياضة الفلسطينية

وقد احرزت الفلسطينية نداء ابو لبدة الميدالية الذهبية في سلاح الابيه في حين فازت الاردنية بلقيس القضاه الميدالية الفضية وموطنتها حنين النواصرة الميدالية البرونزية مناصفة مع بطلتنا الفلسطينية سماح ابو غو .

وقد خطفت الاردنية ريم السبعة في سلاح السابر الميدالية الذهبية ودانة العثامنة على الميدالية الفضية وسارة دعاس على الميدالية البرونزية رفقة الليبية هبة ثابت.

وحل الاردني عمر الحديدي بالمركز الخامس في سلاح الفلوريه واحمد ابو طه بالمركز الثالث عشر وزيد ناصر بالمركز الرابع عشر، في الوقت الذي حصد فيه الكويتيون علي عباس وخالد اليوسف ويوسف الرباب على الميداليات الثلاث الذهبية والفضية والبرونزية على التوالي.
وتتواصل فعاليات البطولة اليوم حيث ستقام منافسات السابر (ذكور) والايبه (ذكور) والفلوريه (اناث تحت 17 عاما).
.