وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشرف نعمان الى الفيصلي الاحد والسباخي الى الترجي بعد العيد

نشر بتاريخ: 13/07/2012 ( آخر تحديث: 13/07/2012 الساعة: 16:35 )
بيت لحم - معا - عمرالجعفري - عبر سليم ابو حماد عن رضاه عن احتراف لاعب فريق الترجي "اشرف نعمان " مع فريق الفيصلي الاردني الذي اظهر كما قال براعة في الاختبارات التجريبية التي خضع لها اثناء زيارته للاردن في الاسبوع الماضي .

وأضاف ابو حماد لقد وافقنا على احتراف لاعبنا بالرغم من حاجتنا الماسة له ، لكن لا يمكن ان نقف في طريقه وخاصة ان قائد المسيرة اللواء جبريل الرجوب يشجع احتراف لاعبينا في الخارج لما لذلك من اهمية واكتساب الخبرة التي ستعود بالفائدة على الرياضة الفلسطينية .

وتابع "ابو عماد " حديثه : لقد اجرت ادارة الفيصلي معي يوم امس اتصالين هاتفيين الاول من خلال السيد بكر العدوان والثاني من خلال راتب العوضات وقد وافقنا على اعارة اللاعب لمدة عام و سيغادر نعمان الى الاردن يوم الاحد للانضمام الى فريقه الجديد خاصة في ظل الحاح ادارة الفيصلي على وصول اللاعب الى الاردن لاشراكه في مباراة كأس الكؤوس يوم الخميس القادم .

وحول قيمة العقد تردد ابو حماد في البداية لكنه افصح في النهاية ان المبلغ يتراوح بين 50- 55 الف دولار واضاف ان ذلك تم وفق الاتفاق الذي تم بين اللاعب والفيصلي .

وعن البديل لاشرف نعمان واذا ما كان سعيد السباخي سيعود الى الترجي في ظل الانباء التي قالت ان السباخي غادر الى رفح ولن يعود ، قال ابو حماد : لقد تحدثت يوم امس مع سعيد السباخي وسيعود ثاني ايام عيد الفطر السعيد للالتحاق بالترجي .

اما فيما يتعلق اذا ما كان الترجي عاقد العزم على التعاقد مع مهاجم خاصة بعد ترك عرفات صبيح للترجي ، قال : نحن نبحث عن مهاجم وممكن ان نتعاقد مع احد اللاعبين من الداخل .

وعن خط دفاع الترجي خاصة بعد اصابة الظهير القشاش محمد رشيد قبل مدة تلك الاصابة التي اثرت على مستواه ، قال رئيس نادي واد النيص : ان محمد رشيد اليوم في كامل الجاهزية وهو يتدرب يوميا وعاد والحمد لله الى مستواه المعهود .