وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسام تكرم السرسك

نشر بتاريخ: 13/07/2012 ( آخر تحديث: 13/07/2012 الساعة: 12:25 )
غزة - معا - كرمت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" الأسير المحرر اللاعب محمود كامل السرسك و أهدته كأس (الانتصار علي القيد) وذلك خلال مشاركة وفد من الجمعية في فعاليات المهرجان التكريمي (وانتصر السرسك) الذي نظمه نادي خدمات رفح في صالة الشهيد ياسر عرفات بمدينة رفح .

وقال الناطق الإعلامي باسم الجمعية أسامة الوحيدي بأن الأسير المحرر محمود السرسك وأمثاله من الأسرى الأبطال الذين حطموا أرقاما قياسية في معارك الصمود والتحدي ضد الاحتلال وسجونه يستحقون كل الإشادة والتقدير من قبل أبناء الشعب الفلسطيني وكافة الأحرار في هذا العالم لما حققوه من رفعة لكرامة هذا الشعب وإعلاء لصوت أسرانا المعذبين في غياهب سجون الاحتلال .

وأكد الوحيدي بأن الجمعية ستواصل العمل بكل ما تمتلك من وسائل من أجل نصرة قضية الأسرى العادلة حتى يتنفس آخر أسير فلسطيني وعربي نسيم الحرية .

كما وتعهدت الجمعية بتكثيف الجهود والأنشطة التضامنية مع الأسرى الذين لا زالوا مضربين عن الطعام حتى اللحظة أكرم الريخاوي و سامر البرق وحسن الصفدي وأيمن الشراونة مطالبة جماهير شعبنا الفلسطيني بالانخراط بقوة في فعاليات التضامن مع هؤلاء الأبطال والالتفاف حول مطالبهم حتى تحقيق أحلامهم في كسر قيدهم وإطلاق سراحهم في القريب العاجل وحتى يتم تحطيم قوانين الاعتقال الجائرة والتعسفية كقانون الاعتقال الإداري وقانون المقاتل غير الشرعي .