وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال مهرجان حاشد : خدمات رفح يكرم لاعبه الاسير المحرر محمود السرسك

نشر بتاريخ: 13/07/2012 ( آخر تحديث: 13/07/2012 الساعة: 12:58 )
غزة - معا - وجدي الجعفري - احتشد المئات الذين كانوا على موعد في احتفال جماهيري حاشد اقيم في صالة نادي خدمات رفح احتفاء بتحرير اللاعب محمود السرسك بعد اعتقال دام ثلاث سنوات خاض في نهايتها اضرابا بطوليا عن الطعام حتى افرج عنه .

وتقدم المحتفلين عطا الله ابو السبح وزير الاسري والمحرريين في الحكومة المقالة وابو جودة النحال مسؤول الحركية الرياضية في غزة ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية وإبراهيم أبوسليم نائب رئيس إتحاد كرة القدم والنائب محمد حجازي وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس نادي خدمات رفح والعديد من رؤساء اندية القطاع .

وقد القيت العديد من الكلمات خلال لاحتفال اشادت بنضالات الاسرى وقدم المتحدثون فيها تهانيهم للاعب البطل ، فتحي ابو العلا رئيس نادي خدمات رفح كان اول المتحدثين كما تحدث جمال العقيلي ممثل وزير الشباب والرياضة ووليد ابو نائب رئيس اللجنة الاولمبية .

وعبر الأسير المحررفي كلمته عن سعادته البالغة بنيله شرف الحرية , مؤكداً اعتزازه وفخره بتواجده بين أهله وناديه خدمات رفح الذي اعتبره بيته الأول , كما شكر كافة المؤسسات والهيئات الدولية والعربية والمحلية على دعمها ومساندتها لقضيته العادلة واستخلاص حريته رغم انف ساجنيه .

وطالب بضرورة الاستمرار فى نهج التضامن مع الأسرى القابعين فى سجون المحتل من اجل الإفراج عنهم ونيل حريتهم , داعياً أحرار وشرفاء العالم لحذو طريقاً يضمن الحرية لكافة زملاءه ممن تركهم خلف القضبان .

أكد السرسك لاعب المنتخب الأولمبي الفلسطيني وخدمات رفح, أن الإفراج عنه جاء نتيجة "جهود كافة الأسرى الذين يناضلون لنيل حريتهم على الرغم من تدهور أوضاعهم الصحية" بالإضافة الى دور وسائل الإعلام والمؤسسات الحقوقية والرياضية.