وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الظاهرية تنتظر رد اتحاد الكرة لتنظيم بطولتها الرمضانية

نشر بتاريخ: 13/07/2012 ( آخر تحديث: 14/07/2012 الساعة: 07:57 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - قال علي البطاط الناطق الاعلامي لنادي شباب الظاهرية ان ادارة نادية خاطبت 7 أندية للمشاركة في البطولة الرمضانية التي تعتزم الظاهرية اقامتها خلال الشهر الفضيل . وقد وافقت الاندية وهي الامعري ، البيرة ، هلال القدس ، المكبر ، ترجي واد النيص ، اهلي الخليل ، دورا بالاضافة الى مشاركة الفريق المنظم " الظاهرية " .

وحول موعد البطولة قال البطاط : اننا لم نحد بعد موعدا لانطلاقها فقد خاطبنا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وننتظر منه جوابا ، لكن بطولة الشهيد ابو عمار التي نعطيها الاولوية ستكون عاملا مؤثرا على تنظيم بطولتنا وقد بدأنا نفكر ببديل وهو تنظيم بطولة مصغرة من اربع فرق على ملعب دورا ومن دور واحد وقد تكون بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة لكن نأمل ان يوافق الاتحاد وتسير الامور وفق ما نخطط .

وعن استعدادات فريقه لدوري المحترفين قال : رفعنا من وتيرة استعداداتنا خاصة واننا سنشارك في بطولة الاندية العربية فنحن نتدرب ما بين 4-5 تدريبات اسبوعية ونأمل وهذا ما نعمل من اجله بكل اصرار على ان نعكس صورة ايجابية عن كرة القدم الفلسطينية في البطولة العربية .

وأضاف البطاط في البطولة العربية يمكن ان نستعين ببعض اللاعبين ونحن بدأنا نستعد نفسيا للمشاركة العربية التي نأمل من خلال ان نشرف الكرة الفلسطينية .

وقال البطاط اننا سنعلن يوم الاحد او الاثنين عن اخر تعاقداتنا بانضمام لاعبين واحد مهاجم وهو صغير السن سنستفيد منه في السنوات القادمة والاخر لاعب وسط والاثنان من الداخل وتحديدا واحد من النقب والاخر من الشمال .