وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهلي الخليل يلاقي جمعية الشبان الإثنين و هلال القدس الأربعاء .. وديا

نشر بتاريخ: 14/07/2012 ( آخر تحديث: 14/07/2012 الساعة: 11:46 )
الخليل – معا - الناطق الاعلامي سامر الشعراوي : ضمن تحضيرات الأهلي الخليلي لخوض غمار بطولة الشهيد ابو عمار و دوري المحترفين يلتقي الفريق المصنف شقيقه جمعية الشبان المسلمين في لقاء ودي يوم الاثنين على استاد الحسين الدولي في مدينة الخليل عند الساعة الثامنة مساء .

كما سيحل الأهلي ضيفا على حامل اللقب هلال القدس في مباراة تدريبية اخرى يوم الاربعاء الساعة الخامسة مساء على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام .

تأتي هذه المباريات بناء على توصيات الجهاز الفني لمعرفة قدرات اللاعبين و الوقوف على مستوى منسوب اللياقة البدنية و تجريب بعض الوجوه الجديدة للفريق بعد دخوله مرحلة الإعداد قبل أسبوعين .

من جهة أخرى أكد الكابين خضر عبيد المدير الفني للأهلي الخليلي ان ثلاثة من لاعبي الداخل الفلسطيني سيخضعون لإختبارات الجهاز الفني يوم الاثنين من خلال المباراة الودية التدريبية مع جمعية الشبان على استاد الحسين في مدينة الخليل و اجراء اختبارات اخرى لهم اثناء وجبة تدريبية يوم الثلاثاء على نفس الملعب و من ثم الزج بهم بلقاء ودي آخر امام هلال القدس يوم الاربعاء على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام لكي نكشف عن قدراتهم الفنية و المهارية قبل التوقيع معهم .

و اللاعبون هم : تامر قادرية و يلعب في مركز قلب الدفاع ، يوسف قرطام و يلعب في مركز الوسط ، محمد خطيب ابو صلاح و يلعب في مركز الظهير الأيسر .