وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دورة مدربي كرة القدم في الشمال

نشر بتاريخ: 14/07/2012 ( آخر تحديث: 14/07/2012 الساعة: 11:48 )
نابلس - معا - وضاح عيسوي - اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم - فرع الشمال ، دورة مدربي كرة القدم والتي اقامها بالتعاون مع جمعية بروجكت هوب و استغرقت 10 ايام .

وقد شارك في الدورة 22 مدربا يمثلون اندية ومراكز محافظات الشمال والتي اقيمت في استاد نابلس وحاضر فيها المحاضر الفرنسي عبد الباسط عبايدية وتناول في محاضراته طرق التدريب والاعداد البدني والخطط التكتيكية نظري وعملي .

وجرى حفل اختتام الدورة بحضور هلال ابوكشك عضو الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم ووضاح عيسوي امين عام فرع الشمال واسلام الخولي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم /فرع الشمال وتولى عرافة الحفل المدرب المشارك حسين طقاطق والذي شكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على تنظيمه هذه الدورة وكذلك المحاضر الفرنسي على المعلومات القيمة التي قدمها في الدورة.

وفي كلمته نقل هلال ابوكشك عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تحيات رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب للمشاركين في الدورة والمحاضر الفرنسي وقدم شكره للقائمين على الدورة اتحاد الشمال وبلدية نابلس ممثلة برئيسها المهندس عدلي يعيش الذي وضع مرافق منشأت الاستاد تحت تصرف الدورة وكذلك المحاضر الفرنسي عبايدية كما اكد ابوكشك في كلمته انه بامكان اي مدرب يرغب بالالتحاق بدورة c ان يراسل الدائرة الفنية بالاتحاد منذ هذه اللحظة مرفقا الاوراق الثبوتية الخاصة بالالتحاق بتلك الدورة .
|182334|
وفي كلمته اعرب المحاضر الفرنسي عبايدية عن اعتزازه بالشعب الفلسطيني الصامد على ارضه وقال ،: هذه هي المرة الثانية التي ازور فيها فلسطين واحاضر في دورة اعداد مدربين .

واضاف : انها فرصة كانب بالنسبة لي لازور المسجد الاقصي واصلي فيه وعن الدورة اشاد بالنضباط والتزام المشاركين فيها وكانوا على قدر كبير من المسؤلية وهم جاءؤا ليستفيدوا منها وشكر في كلمته الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم / اتحاد فرع الشمال على توفيره متطلبات انجاح الدورة .

وقدم هلال ابوكشك عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم درع الاتحاد نيابة عن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الى المحاضر الفرنسي ، كما قدم المشاركون في الدورة دروعا تقديرية لكل من عضو الاتحاد هلال ابوكشك وامين عام اتحاد فرع الشمال وضاح العيسوي والمحاضر الفرنسي تقديرا لجهودهم في انجاح الدورة ، كما قدم المدرب محمد حمودة درع مكتوب عليه اية قرانية للمحاضر ، وبعد ذلك تم توزيع شهادات المشاركة على المدربين والمصدقة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وهم : ثامر حمارشة ، حسين طقاطق ، ربيع ابوزنط ، صالح صباح ، شاكر عمر ، محمد عليوي ، صالح ابوصالح ، مراد الاسعد ، نضال بدرساوي ،رائد حسين، علي صور ، درويش ابوليل ، امير العشيبي ، محمد الشنطي ، فكري اشتية ، موسى ابوعياش ، احمد العلي ، ظافر اشتية ، ابراهيم حبوش ، هيثم خالد، محمد حمودة .
|182333|