وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشئو عين عريك يتغلب على دورا القرع بهدفين لهدف

نشر بتاريخ: 14/07/2012 ( آخر تحديث: 15/07/2012 الساعة: 09:21 )
رام الله - معا - اللجنة الاعلامية - تغلب فريق نادي عين عريك الرياضي لفئة 7-10 سنوات على فريق نادي دورا القرع الرياضي بهدفين لهدف في المباراة الودية لكرة القدم التي جمعتهما أمس على ملعب الكريتاس ، وتمكن اللاعب ناصر زيته من هز شباك دورا القرع بعد تلقيه تمريره متقنة من راندي عواد.

وشهدت المباراة الندية والحماسة برز فيها اللاعب ساري خواجا بدقة تمريراته ، و في الشوط الثاني سجل اللاعب راندي عواد هدف عين عريك الثاني اثر انطلاقة قوية تكمن فيها من مراوغة اكثر من لاعب من فريق دورا ليضع الهدف في الزاوية اليسرى لحارس دورا ، وتالق في المبارة المبدع محمد عياد ، ووسط تصفيق الحضور بلعب ألهب الجماهير .

و تكمن فريق دورا من تنظيم صفوفه والانطلاق بهجمات متتالية ، ليتمكن لاعبه همام محمد من تسجيل هدف دورا الوحيد ، بعد عدة محاولات اصدمت بقلعة دفاع عين عريك مهدي شيلو ومحمد ابراهيم شيلو .وفي الدقائق الاخيرة من المباراة أنقذ محمد شقير حارس عين عريك مرمى فريقه من هدف مؤكد .
وفي المباراة الثانية لفئة 12 عام خسرت دورا المباراة ب14 -2 ، وافتتح التسجيل لعين عريك اللاعب حسني شيلو ، للتوالى بعدها الهجمات وليسجل شيلو 3 اهداف ، ومحمد جمعة 4 وامير محمد 5 اهداف ،ورمزي شاهين .

و تقدم مدرب الفريق عنان شيلو ، والمشرف الرياضي عدي عواد بالتهنئة للناشئين بالفوز ، مثمنين الروح الرياضية العالية لفريقي نادي دورا ، ولعيهم النظيف .