وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس تختتم مخيماتها الصيفية وسط القطاع

نشر بتاريخ: 15/07/2012 ( آخر تحديث: 15/07/2012 الساعة: 14:38 )
غزة- معا- اختتمت اللجنة المركزية للمخيمات الصيفية في المحافظة الوسطى مساء أمس مخيمات "سنحيا كراما ، خلال حفل أقامته في مدرسة شهداء المغازي الثانوية في المخيم.

وقال يوسف فرحات الناطق الإعلامي باسم حماس في الوسطى "أن مخيمات هذا العام شهدت تميزًا واضحًا من حيث الأعداد والبرامج المميزة التي شملتها" .

وأوضح فرحات أن حماس استطاعت في هذا العام أن تستوعب آلاف الطلاب في مخيماتها بالرغم من الحصار على القطاع ,مبيناً حرصها على أن تقدم لهم البرامج النوعية ودمجهم في الأنشطة الهادفة .

وفي كلمة اللجنة المركزية للمخيمات الصيفية بالوسطى أكد إسماعيل الديراوي أن مخيمات " سنحيا كراما " اجتهدت في برامجها من أجل تعزيز مكانة الأشبال والشباب في المجتمع، وتنمية مهاراتهم, مضيفاً " أن المخيمات حظيت بنسبة نجاح عالية في هذا العام وأن عددها تجاوز ال50 مخيم ، إضافة إلى أن اللجنة قد نظمت عدة مخيمات متخصصة" .

وشكر الديراوي جميع القيادات الحركية والمحلية والشخصيات بجانب المشرفين والطلاب والذين ساهموا في إنجاح مخيمات نصرت بالشباب في المحافظة الوسطى.

وتخلل الحفل عروضًا كشفية ، وعروضًا للعمل الجماهيري ، والنشيد الإسلامي ، وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهادات الشكر والتقدير لكل من شارك في إنجاح تلك المخيمات.