وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يستقبل وفدا من اتحاد معلمي مدينة يطا

نشر بتاريخ: 16/07/2012 ( آخر تحديث: 16/07/2012 الساعة: 14:15 )
الخليل-معا- استقبل محافظ الخليل في مكتبه اليوم وفدا يمثل مكتب اتحاد معلمي مدينة يطا لبحث المشاكل والعقبات التي تواجههم والاستماع إلى احتياجاتهم من اجل استمرار النهضة التعليمية في مدينة يطا.

بداية اللقاء رحب المحافظ بالمعلمين معبرا عن اعتزازه بانتماء وصمود المواطنين في مدينة يطا وخصوصا في المناطق التي تواجه هجمة استيطانية شرسة واعتداءات من قوات الاحتلال الإسرائيلي وعبر عن فخره بالرغبة الكبيرة لدى الطلاب في مواصلة العملية التعليمية رغم كل الظروف الصعبة.

واستمع حميد إلى عدد من المطالب نقلها إليه المعلمين واطلع على ابرز المشاكل التي تواجه قطاع التعليم في مدينة يطا خصوصا مشكلة الدوام المسائي وضرورة زيادة عدد المدارس القائمة لاستيعاب الازدياد الكبير في عدد الطلاب الذي وصل تقريبا 24 ألف طالب في المدينة.

بدوره أكد المحافظ على اهتمامه الكبير بضرورة حل جميع الإشكاليات الحالية وان خطة مشروع "الخليل الآن" الذي أعدته المحافظة والذي يشمل كامل الخطوات والمشاريع التي تهتم بالأمور الأساسية وعلى رأسها قطاع التعليم سوف تساهم في حل جذري لجميع العقبات الحالية ووعد حميد بالمساهمة في دعم مكتب الاتحاد وتجهيزه في اقرب وقت ممكن.

وفي نهاية الزيارة شكر المعلمين المحافظ على استقبالهم والاستماع إلى مطالبهم واهتمامه البالغ في قطاع التعليم.