وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العتيلي: العمل في قطاع المياه يتطلب توفر طاقم كبير

نشر بتاريخ: 16/07/2012 ( آخر تحديث: 16/07/2012 الساعة: 15:37 )
رام الله- معا- استقبل رئيس سلطة المياه د.شداد العتيلي في مكتبه اليوم رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد بهدف معالجة عدد من القضايا الإدارية, وبحث سبل التعاون للتغلب على التحديات التي تفرضها طبيعة العمل والمشاريع التي تنفذها سلطة المياه لصالح المواطن الفلسطيني.

وتطرق العتيلي في بداية لقائه إلى ما تقوم به سلطة المياه من إعادة هيكلة قطاع المياه لما فيها من الأهمية الكبيرة تساهم في تنظيم قطاع وإدارة المياه بشكل سليم.

كما قدم ملخصا حول عمل سلطة المياه من خلال سلطة المياه ودائرة المياه ووحدة المشاريع وبالتالي تنوع دورها كمنظم ومزود ومنفذ.

وأضاف العتيلي أن سلطة المياه وما تقوم من إنجازه من أعمال من خلال تنفيذ المشاريع المختلفة يتطلب توظيف عدد كبير من العاملين لا سيما موظفي العقود في وحدة المشاريع التي تعمل على تنفيذ المشاريع وإعداد المخططات وتصميمها والإشراف عليها.

من جانبه بين رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد اليوم الاثنين, أن متانة البنية الإدارية للمؤسسات الحكومية, ستعكس أثرا ايجابيا في مخرجات عملها, وتثمر بتحقيق إنجازات أفضل للشعب والمواطن الفلسطيني.

وثمن أبو زيد أهمية الدور الذي تقوم به سلطة المياه بتقديم الخدمة الأساسية للشعب الفلسطيني لكونها شريان الحياة, مشيرا إلى حرص ديوان الموظفين على تقديم الدعم الكامل وتسهيل الإجراءات الإدارية بسلطة المياه , لتمكينها من تنفيذ المشاريع الهامة للدولة الفلسطينية .

وأشار أبو زيد إلى خصوصية سلطة المياه نظرا لحجم المشاريع التي تعمل بها, والجهد الذي تبذله, والخدمات التي تقدمها, والتي تتطلب بنية إدارية قوية ومتينة وخالية من الثغرات للاستمرار بتقديم الإنجازات للصالح العام , مؤكدا على استعداد الديوان لتوفير كل أسباب النجاح لضمان تحقيق ذلك .

وشدد أبو زيد في اللقاء على ضرورة التزام الموظفين بأوقات وأماكن عملهم وأداء واجبهم الوظيفي , والابتعاد عن كافة المخالفات التي من شانها تعريض أي موظف للمسائلة القانونية , وفق مانص عليه قانون الخدمة المدنية .