وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح اقليم رام الله والبيرة تنظم حملة تضامن مع الاسرى

نشر بتاريخ: 16/07/2012 ( آخر تحديث: 16/07/2012 الساعة: 17:23 )
رام الله - معا - نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم رام الله والبيرة حملة تضامن مع الاسرى الاطفال انطلقت اليوم الاثنين الموافق 16/7/2012 باعتصام امام مقر الصليب الاحمر في رام الله بمشاركة مخيمات الاطفال التي تقيمها الحركة، ونادي الاسير الفلسطيني،ومحافظة رام الله والبيرة، واهالي الاسرى، وجمع غفير من الفعاليات المختلفة.

ورفع المشاركون صور الاسرى وشعارات داعية الى اطلاق سراح الاسرى الاطفال، وان الاستمرار في اعتقالهم جريمة ووصمة عار في جبين حكومات الاحتلال المتعاقبة.

وتم تسليم رسالة تضامن مع الاسرى الاطفال من اطفال فلسطين الى ممثل الصليب الاحمر.

بعد ان تم قراءتها من قبل احد الاطفال باللغة الانكليزية، كما وقدم الاطفال باقة من الزهور صنعوها بايديهم الى الاطفال الاسرى عبر الصليب الاحمر تاكيدا على الصلة العميقة التي تربط اطفال فلسطين وقضاياهم المشتركة.

وفي الختام اكد امين سر اقليم رام الله والبيرة الاخ رائد رضوان، ان هذه الفعاليات تأتي في سياق التضامن الطبيعي مع الاسرى في سجون الاحتلال وخاصة الاسرى الاطفال، وهي جزء من حملة تضامنية ينظمها اقليم رام الله والبيرة بالتعاون مع نادي الاسير.والفعاليات الشعبية المختلفة تحت شعار "كفا اعتقال وتعذيب لاطفالنا. وليطلق سراحهم فورا".