وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجعبري يستقبل رئيسي اتحادي العاب القوى والسباحة

نشر بتاريخ: 16/07/2012 ( آخر تحديث: 16/07/2012 الساعة: 17:14 )
رام الله- معا- الناطق الإعلامي للاتحاد- بعد الانتهاء من ماراثون فلسطين الأول الذي أقيم في محافظة الخليل استقبل عبد العليم الجعبري رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة رئيس اتحاد العاب القوى إياد العملة ورئيس اتحاد السباحة والرياضات المائية وفواز زلوم والدكتور احمد العملة.

وبعد الترحيب بهم دار النقاش بينهم على النشاطات التي تقوم بها الاتحادات الثلاثة.

وتحدث إياد العملة رئيس اتحاد القوى عن نشاطات الاتحاد داخل الوطن وخارجه وخاصة المشاركة في اولمبياد لندن 2012.

واثنى بالحديث عن إقامة بطولة رمضانية مشتركة بين الاتحادات الثلاثة.

وتحدث فواز زلوم رئيس اتحاد السباحة والرياضات المائية عن إستراتيجية لإقامة فعاليات مشتركة بين اتحاد المصارعة والعاب القوى والسباحة.

وبعد استماع عبد العليم الجعبري رئيس اتحاد المصارعة إلى رئيسي الاتحادين أطلعهم على البطولات المحلية والعربية والدولية التي شاركت بها المنتخبات الوطنية الفلسطينية للمصارعة.

وأشاد رؤساء الاتحادات ا باللواء جبريل الرجوب أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بتنشيط الحركة الرياضية الفلسطينية لوصلها إلى اولمبياد لندن 2012 ودورة العاب أطفال آسيا ( ياكويتا) في روسيا الاتحادية وان اللواء يهتم بأبنائه الرياضيين من جميع الفئات العمرية وخاصة الألعاب الفردية المصارعة والقوى والسباحة.

كما أشادوا بكلمته للبعثة الفلسطينية إلى لندن التي قال فيها " نحن اليوم نحتفل بالبعثة الفلسطينية إلى لندن بعدد قليل ولكن الاولمبياد القادمة سيكون جيش جرار من الرياضيين إلى اولمبياد لندن 2016.

وفي نهاية الاجتماع تحدث الدكتور احمد العملة عن استعداه لتقديم كافة الخدمات الطبية للمنتخبات الوطنية للاتحادات الثلاثة .