وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كرت احمر

نشر بتاريخ: 16/07/2012 ( آخر تحديث: 16/07/2012 الساعة: 19:39 )
بفلم : بسام ابو عرة
بطولة الشهيد ينظمها العميد

الكبير كبير كما يقال، هذا ينطبق فعلا على العميد نادي شباب الخليل الذي لطالما يتصدى لتنظيم البطولات الكبرى ومن العيار الثقيل،خاصة في ظل عدم وجود بطولات اونشاطات كروية لاتحاد اللعبة،فيقوم النادي الجماهيري العريق عميد الاندية بالتصدي لاقامة البطولات الكروية للاندية المحترفة،من اجل استمرار النشاطات الكروية بعد انتهاء البطولات الرسمية.

عميد الاندية عودنا دائما وابدا على تنظيم البطولات الكبرى والمميزة واحتفاء بالشهداء، لتكون بطولته الرمضانية لهذا العام،ومع اليوم الاول لشهر رمضان الكريم شهر الخير والبركات والغفران والعتق من النيران،شهر الانتصارات والعزة والكرامة، تصدى لتنظيم بطولة الشهيد فهد القواسمة احد رموزنا الوطنية، التي نفتخر بها، لتكون فاتحة خير على اطلاق بطولات كروية اخرى في النادي على مدار الشهر الفضيل.

العميد بدأ منذ اليوم كخلية نحل تعمل ليلا نهارا على انجاح هذه البطولة الغالية على جميع قلوبنا ولانها لشخصية فذة استشهدت لاجل فلسطين فكان لا بد من تكريمها وتخليدها باقامة بطولة باسمها.

العمل متواصل لكل اللجان ،خاصة بعد تشكيل اللجان الخاصة بالبطولة واعطاء كل لجنة تخصصها المناسب حتى تقوم بعملها على اكمل وجه وصورة،لتسير امور البطولة وفق ما نريد،حسب الانظمة والقوانين المرعية،ومن اجل تأكيد نجاحها بامتياز، تنظيما وادارة واعلاما ومنافسة بين الاندية الشقيقة للفوز بكأس البطولة.

الجماهير الفلسطينية عامة والخليلية بخاصة مدعوة للزحف على استاد الحسين بن علي في خليل الرحمن لمتابعة ومشاهدة البطولة، وتشجيع انديتها التي تحب وتعشق،فجماهيرنا الفلسطينية فاكهة ملاعبنا،واميز ما في الجماهير هي جماهير شباب الخليل الزاحفة وراء فريقها في حله وترحاله،تشجعه بنهم ووله وعشق،لذلك لا بد من زحف هذه الجماهيرللمستطيل الاخضر لشد ازر فريقها ولانجاح البطولة كونها بطولة الشهيد فهد القواسمة، وحتى يكون لها رونقا مميزا.

والبطولة تقام بعد العاشرة مساء اي بعدما يكون اللاعبون والجماهير قد ادت صلاة العشاء والتراويح، واخذت قسطا من التعبد لاننا نريد للاعبينا وجماهيرنا الخير في شهر الخير،فالتعبد واداء الفروض والسنن والواجبات الدينية اهم شيء في هذه الدنيا،فكان توقيت المباريات في محله لاعطاء فرصة وفسحة للجميع لاداء واجباته الدينية قبل الدنيوية.

بطولة الشهيد القواسمة الكروية تشارك فيها ستة اندية محترفة تتنافس بشرف على نيل اللقب،ومن المقرر ان يقص شريط افتتاحها المنظم شباب الخليل وفريق جبل المكبر،بمشاركة اندية اهلي الخليل،الامعري، البيرة ووادي النيص، فكل التحية والتقدير لهذا النادي العملاق،صخرة الاندية الفلسطينية على ما يقوم به من انشطة وبطولات ترتقي للمستوى العربي اهتماما وتنظيما ومنافسة والى الامام.

آخر الكلام: يقول المثل الفرنسي : إذا ركلك الناس من الخلف ، فاعلم أنك في المقدمة .
[email protected]