وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب القدامي يخوض أولي تدريباته استعدادا لبطولتي الفيصلي والقدس

نشر بتاريخ: 16/07/2012 ( آخر تحديث: 16/07/2012 الساعة: 19:51 )
غزة - معا - إياد الريس - شهدت صالة نادي خدمات البريج أولي تدريبات منتخب القدامي الذي يستعد للمشركة في بطولتي الفيصلي لخماسيات كرة القدم في الأردن والقدس في المغرب ، وسيشارك منتخبا قدامي فلسطين اللذان سيغادران إلي الأردن والمغرب في 28/7 تحت رعاية بنك القدس .

الى ذلك أعرب عزام الشوا مدير عام بنك القدس الرئيس الفخري للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين عن سعادته الغامرة لما وصلت إلية أنشطة الجمعية وخاصة علي الصعيد العربي واستضافتها منتخب قدامي النادي الفيصلي الاردني وتواصلها العربي متمنياً لها مزيد من التقدم والازدهار مثمناً مجهودات مجلس الادارة ، مؤكداً أنه سيستمر في الوقوف بجانب أنشطة الجمعية ودعمها .

وقد التقي عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية قبل أول حصة تدريبية مع لاعبي المنتخب الذي سيشارك في بطولة الفيصلي تحت قيادة المدير الفني الكابتن إسماعيل المصري .

في البداية رحب المشرف الرياضي للجمعية زياد أبو سمرة باللاعبين مشيداً المدير الفني الكابتن الكبير إسماعيل المصري ، طالباً من اللاعبين تحمل مسؤولياتهم وبذل كل ما لديهم من جهد وتنفيذ كل ما يطلب من المدير الفني وأهمية الالتزام والانضباط سواء في التدريبات أو في الأردن .

وبدورة أكد عماد التتري أمين سر الجمعية علي النجاحات التي تحققها الجمعية علي الصعيد الداخلي وأثناء المشاركات الخارجية ، وما دعوة واستقبال منتخب قدامي النادي الفيصلي في غزة وكسر الحصار المفروض وما الحفاوة والتكريم التي وجدتها بعثة الفيصلي وخاصة من دولة رئيس الوزراء الدكتور إسماعيل هنية والحركة الرياضية إلا تأكيد علي أهمية الجمعية ونجاحها ، وعلية يجب المحافظة علي مسيرتها وإضافة الانجاز تلو الانجاز ، ومشاركتنا في بطولة الفيصلي هي فرصة جديدة لإضافة نجاحات جديدة وعلية لا بد من الالتزام ونمثل فلسطين أفضل تمثيل .

من جانبه أثني المدير الفني إسماعيل المصري علي اختيار اللاعبين مؤكداً أن عطائهم في المشاركات السابقة كانت مشرفة واللاعبين الجدد أيضاً قادرين علي خلق إضافة لمستوي المنتخب وتحقيق النتائج متمنياً أن يلتزم الجميع في التدريبات وتنفيذ كل ما يطلب من المدرب ، وختم المصري بأنة جاهز لحل أي مشكلة تواجه أي من اللاعبين أو المنتخب كونه المدير الفني وهذه من مهامه .

من جهة أخري أوضح زياد أبو سمرة أن الاتصالات جارية بينة وبين الأخ محمد عوض منسق المشاركة في بطولة القدس في المغرب وأنه بانتظار إرسال التأشيرات من قبل عوض الذي يبذل جهداً ملموساً من أجل تأمين وتسهيل المشاركة ، وقدم أبو سمرة شكره الكبير للأخ محمد عوض علي جهوده من أجل دعم مسيرة جمعية القدامي والحركة الرياضية بصفة عامة .