وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات الدورة التدريبية بعنوان الرياضة للجميع للمستوى الرابع

نشر بتاريخ: 16/07/2012 ( آخر تحديث: 16/07/2012 الساعة: 22:13 )
الخليل - معا - حنان علقم : اختتمت اليوم فعاليات الدورة التدريبية بعنوان الرياضة للجميع للمستوى الرابع التي بدأت يوم الأحد بتاريخ 87 و التي أقيمت في صالة بلدية الخليل ، برعاية الفدرالية الفرنسية للرياضة العمالية FSGT بالتعاون مع بلدية الخليل ووزارة التربية والتعليم والتواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل TIPH .

وتعتبر الدورة الرابعة وسيتم عقد دوره للمستوى الخامس وهو المستوى الأخير وذلك في شهر نيسان 2013 وسيتم منح المشاركات بعد انتهاء هذا المستوى شهادة دبلوم معترف بها من الفدرالية الفرنسية ووزارة التعليم العالي .

قام بإعطاء هذه الدورة المدربات الفرنسيات نينا شارلير و كاترين ليونيت وفرانسين كتفي و أنوك ليزيا حيث شارك في هذه الدورة معلمات التربية الرياضية وعددهن 11 معلمه من محافظه الخليل و هن : حنان علقم – رندة أبو خضير – سائده المصري- إيناس ناصر الدين – خديجة الجعبري – سهاد الرجبي – آيات عمرو – غدير شبانه – هدى حجازي – هبه الكركي – رنيم الكركي – أمل الدويك و4 معلمات من محافظة القدس و هن :ايمان صري مشرفة التربية الرياضية لمديرية القدس – سوسن محسن –– وفاء عليان - لبنى أبو غياضه .

و اشتملت الدورة على مختلف الألعاب الرياضية من كرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة والريشة الطائرة و الجري ولعبة الصحن الطائر .

في نهاية هذه الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركات بحضور ليلى الرجعي مشرفة المرحلة في مديرية تربية الخليل والتي اشرفت على الدورة وقامت بشكر المدربات الفرنسيات نينا وكاترين وفرانسين وأنوك على جهودهن في إنجاح هذه الدورة والخروج بمدربات قادرات على إعطاء هذه الدورة لمعلمات أخريات .

بدورهن شكرت الفرنسيات طاقم التربية والتعليم و المشاركات وأبدين عن مدى إعجابهن بالمشاركات سواء من مدربات او متدربات وتعاونهن وعلى ما قدمن في هذه الدورة ، وشكر الجميع إدارة الصالة الرياضية والعاملين فيها ، وأيضا كل من قام بالترجمة وهم الآنسة مرام أبو شمسية والآنسه نداء حموز ولم ينسى الجميع أن يشكر الأستاذ شهاب زاهدة الذي كان على تواصل مع المدربات الفرنسيات والمعلمات المشاركات في هذه الدورة وتوفير ما يحتجن له من أدوات لهذه الدورة.