وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب جمعه يكرم القنصل الفرنسي بغزة لحصوله على وسام التميز والجدارة

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 15:00 )
غزة- معا- اكد النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح اشرف جمعه اثناء تكريمه للقنصل الفرنسي بغزة السيد مجدي شقورة لحصوله على ارفع الاوسمه الدبلوماسية الفرنسيه من الخارجية الفرنسية وهو وسام التميز والجدارة بان هذا دليل على ان السيد مجدي شقورة قد تميز بعمله الدبلوماسي الذى وسق العلاقات بين الشعبين الفرنسي والفلسطيني.

جدير بالذكر ان شقورة قد جرى تكريمه قبل ذلك من ثلاثة رؤساء فرنسيين وكانت رسالتهم ان تكريم السيد شقورة يأتي في اطار الخدمات الجليلة التي يقدمها لأبناء شعبه الفلسطيني ضمن القيم التي تمثلها فرنسا.

واشاد النائب جمعة اثناء تكريمه لشقورة وفي حضور بعض الشخصيات الوطنية بالدور الذي لعبه طوال فترة خدمته كقنصل وفي وقوفه الى جانب ابناء شعبه الفلسطيني في مختلف الظروف والمحطات.

وطالب النائب جمعه السلطة الفلسطينية ومختلف المؤسسات والمحافل في فلسطين بضرورة تكريم السيد شقورة وأمثاله من الجنود المجهولين والذين يعملون كسفراء لفلسطين في مختلف دول العالم تشجيع لهم وتقدير لوفائهم بالقضية الفلسطينية.

وفي نهاية حفل التكريم شكر القنصل شقورة النائب اشرف جمعه والقيادة الفلسطينية والحضور على هذا التكريم والذى جعله يشعر بالفخر والعزة وبانتمائه الى فلسطين كما ارسل تحياته وشكره الى الرئيس الفرنسي ووزير خارجيته على هذا الوسام الذي تميز بالتعبير عن متانة العلاقات بين فلسطين وفرنسا.