وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية العميد في ضيافة محافظتي نابلس وجنين

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 15:32 )
الخليل- معا- شبكة العميد الإعلامية- ضمن الفعاليات الصيفية لأكاديمية العميد الكروية، التي تتواصل بكل نجاح للسنة الثانية على التوالي، نظم نادي شباب الخليل يوم الاثنين الماضي رحلة ترفيهية ورياضية لمنتسبي الأكاديمية، زاروا خلالها محافظتي نابلس وجنين شمالي الضفة الغربية.

وبدأت الرحلة منذ الصباح الباكر، حيث اطلع المشاركون على بعض معالم محافظة نابلس جبل النار، ليحطوا الرحال في مسبح ومنتزه الشلال بواد البيدان، حيث استمتع المشاركون بجمال الطبيعة، وشاركوا في فعاليات السباحة.

وعند الظهر حل المشاركون ضيوفا على محافظة جنين القسام ، في ضيافة مديرية الأمن الوقائي بجنين ، التي احتفت بلاعبي مستقبل شباب الخليل ، واستضافتهم في الجامعة الأمريكية ، وفي منتزه ومسبح عروس الشمال ، وقدمت لهم وجبة غذاء ، قبل التوجه مساء الى قرية حداد للألعاب السياحية والترفيهية ، حيث ابتهج المشاركون بكل الفعاليات المنظمة خلال الرحلة ، قبل العودة مساءا الى مدينة الخليل.

وعبر المشاركون عن شكرهم لكل من ساهم في نجاح هذه الرحلة الرياضية والترفيهية ، وثمن رئيس النادي معاوية القواسمي مبادرة الأخوة في جهاز الأمن الوقائي، شاكرا قائد الجهاز اللواء زياد هب الريح ، ومدير الجهاز في جنين المقدم حجازي الجعبري ، ولكل ضباط وضباط صف ومنتسبي الجهاز وقفاتهم المساندة لمثل هذه الفعاليات ، التي تعبر عن التواصل بين مختلف المؤسسات .

وحيا أمين سر فرع الاتحاد بالجنوب صالح السيد احمد مبادرة الأخوة في جهاز الامن الوقائي ، شاركا قائد الجهاز اللواء زياد هب الريح ، ومدير مديرية جنين المقدم حجازي الجعبري هذه اللفتة، متمنا ان تحذو المؤسسات الأخرى حذو جهاز الأمن الوقائي في التفاعل مع برامج إعداد الرياضيين ، في مختلف المؤسسات ، ومن مختلف المراحل السنية.