وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحر يستقبل ملاكم فرنسي متضامن مع غزة

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 17:57 )
غزة -معا- استقبل د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة الملاكم الفرنسي أحمد الرفاعي وذلك اليوم بمكتبه بالمجلس التشريعي،يذكر أن الرفاعي جاء لغزة متضامنا مع أهلها وهو حائز على التصنيف الرابع عالميا بملاكمة الوزن المتوسط.

ورحب بحر بالضيف القادم لغزة من فرنسا مبديا إعجابه الشديد بالعزيمة التي تسلح بها ومواصلته المشوار إلي غزة رغم كل المضايقات والمعيقات التي وضعتها بعض الجهات في طريقه لثنيه عن وصول غزة.

وأكد بحر لضيفه بأن الشعب الفلسطيني يكن كل الاحترام والتقدير للمؤسسات والجهات الدولية الرياضية وخاصة تلك التي تقدم الدعم المعنوي للحركة الرياضية الفلسطينية ،معربا عن إعجابه بالرياضيين الفلسطينيين الذين حققوا بطولات عالمية معتبرا ذلك فخرا للكل الفلسطيني.

وأشد بحر بالقدرات العالية التي يتمتع بها الرفاعي والتي وضعته في مصاف الأبطال المتميزين بلعبة الملاكمة على مستوى العالم منوها لأن الرياضة الفلسطينية بحاجة ماسة للاستفادة من لتلك الخبرات لصقل مهارات لاعبي وملاكمي فلسطين.

بدوره قال الرفاعي بأن الهدف من زيارته هو دعم الحركة الرياضية الفلسطينية التي تعاني من الاحتلال ويمنع الحصار أبطالها من المشاركة بالبطولات الدولية والعالمية معربا عن أمله بنجاح جهوده التي يبذلها برفقة أصدقاء الشعب الفلسطيني في الجمهورية الفرنسية لرفعة الرياضة الفلسطينية وكسر الحصار الرياضي عن غزة ورياضييها.

مؤكدا بأنه يسعى لدعم الرياضة الفلسطينية من خلال مشاركة فرق رياضية فلسطينية بالمباريات الدولية التي يتم تنظيمها بفرنسا وغيرها من البلدان الأوروبية وذلك لفك الحصار الرياضي كمقدمة للتغلب على الحصار السياسي.