وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية حلحول تكرم فريق شباب حلحول الرياضي لكرة القدم

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 19:17 )
الخليل-معا-كرمت بلدية حلحول في حفل مهرجاني اعضاء فريق نادي حلحول الرياضي لكرة القدم بمناسبة حصول النادي وصعوده الى الدرجة الثالثة في الدور التصنيفي.

وأكد الدكتور زياد ابو يوسف رئيس البلدية حرص البلدية بكل اعضائها على تقديم كل التسهيلات وما يلزم النادي من دعم وإمكانيات.

وقال د ابو يوسف مخاطبا الرياضيين في بلدة حلحول: إنكم مفخرة للبلد ونحن في البلدية سنكون دائما مشجعين للرياضة والرياضيين وسنعمل على ايلائهم اهتماما كبيراً . ووعد ان تعمل البلدية وبشكل فوري على اضاءة الملعب والعمل على تعشيبة في اقرب وقت.

وقال إن الرياضيين الذي يرفعون اسم البلد عاليا يستحقون كل التقدير والمساندة.

وفي بداية الاحتفال تحدث رئيس النادي عصام شاهين وقدم شكره نيابة عن كافة اعضاء الهيئة الادارية للنادي لرئيس البلدية على ما يقدمه من تسهيلات ورعاية للرياضيين.

ووجه الشكر للاعبين والمدربين والمتبرعين ومن بينهم السيد ايمن القشقيش الذي تبرع بطقم (كلرات) لفريق كرة القدم

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره شخصيات سياسية وثقافية ورياضيين من الرعيل الاول قام رئيس البلدية والسيد تسير قراجة (ابو منير) ورئيس النادي بتوزيع الدروع والهدايا على اللاعبين والمدربين والمسعفين.

وقال الناطق الاعلامي عضو الهيئة الادارية للنادي محمد حنيحن ان نادي حلحول بحاجة الى مساندة ودعم كافة الاطر الشبابية في حلحول.

واضاف بان الحركة الرياضية في البلدة بحاجة إلى اهتمام أوسع وأشمل، من البلدية ومن كافة الاطر وهي بحاجة إلى دعم القطاع الخاص ورجال الاعمال ليتمكن النادي من مواصلة مشوارة وصولا الى الدجة الاولى.