وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين تكرم بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 17:45 )
قلقيلية - معا - كرمت أمس لجنة خدمات اللاجئين بلدية قلقيلية لدورها الفاعل في إحياء فعاليات ذكرى النكبة الرابعة والستين وذلك في اطار تكريم اللجنة لكافة المؤسسات المشاركة في احياء ذكرى النكبة .

وحضر حفل التكريم د. صبري ولويل نائب رئيس اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في قلقيلية وعدد من اعضاء اللجنة و د. باسم الهاشم نائب رئيس بلدية قلقيلية وعدد من اعضاء المجلس البلدي والموظفين والعمال من مختلف اقسام البلدية الذين سيتم تكريمهم .

وشكر ولويل بلدية قلقيلية بكافة موظفيها وعمالها وعلى اختلاف اقسامها على جهودهم المبذولة ودورهم الفاعل لإنجاح فعاليات ذكرى النكبة والمساهمة المميزة في ترجمة افكار اللجنة وتنفيذ نشاطاتها من خلال تنفيذ وتركيب قطار العودة – جنوب غرب – المدينة بشكل اظهر حجم الابداعات الكامنة في طاقم البلدية ، ومساهمتها الواضحة في مختلف الفعاليات ، واشار ولويل الى فكرة قطار العودة والتي جاءت لترسيخ الحق وتجديد الامل في العودة وديمومة فكرة الرجوع ونقلها من جيل الى جيل ليأتي يوم نحتفل فيه بالتحرير لا بالنكبة .

من جهته ابدى د. الهاشم فخره واعتزازه بما تم انجازه على هامش فعاليات احياء ذكرى النكبة شاكرا طواقم البلدية على جهودها وكافة المؤسسات الشريكة، وقال الهاشم ان قطار العودة يمثل صورة تعبيرية رمزية ورسالة واضحة تؤكد على حقنا في العودة، مشيرا الى اننا كلنا لاجئون في هذا الوطن وسوف يأتي يوم نحتفل فيه بالرجوع الى ارضنا وجذورنا . وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع والشهادات التقديرية للمشاركين .