وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية يلتقي رئيس هيئة مكافحة الفساد

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 19:48 )
رام الله -معا- استقبل رئيس ديوان الرقابة د. سمير أبو زنيد اليوم في مكتبه برام الله رفيق النتشة رئيس هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية والوفد المرافق له، وعبر رئيس الهيئة عن بالغ سعادته للقاء د. سمير أبو زنيد.

ودار الحديث والنقاش حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، باعتبار أن ديوان الرقابة والهيئة تتشاركان لتحقيق نفس الأهداف على كافة المستويات كالنزاهة والشفافية وتعزيز دور المسائلة ومكافحة الفساد وصولا إلى دولة المؤسسات والقانون.

وقال رفيق النتشة أن هيئة مكافحة الفساد تمتلك قانونا ينظم أعمالها ويعد من أفضل القوانين على مستوى العالم العربي، وأننا نعمل وفق ما تمليه علينا إرادة شعبنا الطامح لاستئصال الفساد من جميع مؤسساتنا الوطنية.

ومن جانبه أثنى رئيس الديوان على حديث الضيف، مثمنا الزيارة لما لها من أهمية، مؤكدا على ضرورة محاربة هذه الآفة " الفساد" وان لا احد فوق القانون، كما وأشاد بالجهود والتعاون المشترك بين هيئة مكافحة الفساد والنيابة العامة لما فيه المصلحة العامة وصولا إلى الدولة الفلسطينية المستقلة.

وفي نهاية اللقاء تم مناقشة آليات وسبل تعزيز التعاون وتوثيق العلاقات بين الهيئة والديوان وتعميقها على أعلى المستويات والتنسيق الفعال بين الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركة على أكمل وجه.